الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

تعرف على حقيقة غلق المقاهي والكافيهات أمام المشجعين (صور)

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 08:16 م
أحد المقاهي
أحد المقاهي

تضاربت الأخبار على صفحات السوشيال ميديا بين مروج للشائعات وموضحها فقد انتشرت خلال الساعات الماضية أقاويل تفيد بغلق الأمن للمقاهي وهو ما تم نفيه من مصادر أمنية ومن نشطاء تويتر الذين تداولو صور لهم داخل المقاهي خلال عرض الاستوديو التحليلي.

ونفت مصادر بمجلس الوزراء، صحة الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصدار قرار أو دراسة قرار يخص غلق المقاهي، والمطاعم والكافيهات والنوادي، مساء اليوم، الجمعة تزامنا مع مباراة قمة نهائي إفريقيا، والتي ستجرى بين فريقي الأهلي والزمالك. 

وقبل ساعات تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبرا منسوبا لمجلس الوزراء، جاء فيه أنه من المقرر أن تحظر الحكومة بشكل تام الجلوس في المقاهي، والمطاعم والكافيهات، والنوادي تزامنا مع مباراة قمة نهائي إفريقيا، وذلك تحسبا لأي تعصب قد يقع بين جمهور الفريقين، إلى جانب أيضا تجنب أن يؤدي التزاحم في تلك الأماكن إلى انتشار كورونا .

قال مصدر أمني إن أجهزة الأمن لم تغلق المقاهي خلال المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد إقامتها في الساعة التاسعة من مساء اليوم، موضحًا أن أجهزة الأمن لم تشن أي حملات على المقاهي.

تنطلق أحداث مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى إفريقيا فى تمام الساعة التاسعة مساء وسيتم نقلها عبر قنوات bein sports  المشفرة وأون تايم سبورت " البث الأرضى " .