الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ربيع ياسين في ستوديو "مصر تايمز": "مفيش حكم هيخاطر بمستقبله لمجاملة الأهلي أو الزمالك"

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 07:08 م
ستوديو مصر تايمز
ستوديو مصر تايمز

تحدث ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب تحت سن 20 عامًا، عن المباراة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي يديرها الحكم الجزائري مصطفى غربال.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ التي يلتقي فيها قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما تعد هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس الدولة بنهائي الأميرة السمراء، حيث فرض الفراعنة هيمنتهم على النسخة الحالية من البطولة الأهم على مستوى أندية القارة.

وقال ربيع ياسين في تصريحات عبر "ستوديو تحليل مصر تايمز" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان: "التوفيق وعدم التوفيق شيء والظلم شئ تاني، ولكن لا أظن أن حكم لا يظلم لأنه يبحث عن مستقبله ولا يجازف بمسيرته واسمه في مباراة كبيرة مثل مباراة نهائي دوري الأطفال وبين فرقتين من أكبر الفرق الإفريقية".

وتابع: "لكن الكرة بها كل شيء، يوجد التوفيق وعدم التوفيق للاعبين والإداريين والفنيين والحكام وللجميع، ولكن لا يجازف الحكم باسمه في مباراة كبيرة مثل هذه العالم كله ينتظره".

واستطاع الأهلي من الوصول للنهائي بعد عبوره عقبة الوداد المغربي بنتيجة 5-1، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما لحق الزمالك بغريمه التقليدي الأهلي بعدما تفوق على الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 4 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويسعى الزمالك لخطف اللقب حتى يصبح الـ6 له بالتاريخ، واللقب الغائب عن الفارس الأبيض منذ عام 2002، فيما يسعى الأهلي لخطف اللقب الـ9 بالتاريخ، والغائب عن خزائنه منذ عام 2013.