الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تفاصيل جديدة في واقعة سيدة بورسعيد المقتولة على يد ابنتها

السبت 17/ديسمبر/2022 - 04:48 م
بالتفاصيل.. المتهم
بالتفاصيل.. المتهم بقتل داليا البورسعيديه بمساعدت ابنتها يبل

كشف مصدر لـ مصر تايمز  أن المتهم الثاني في قضية مقتل سيدة على يد ابنتها وصديقها في مساكن الفيروز بمدينة بورفؤاد، يبلغ من العمر 14 عامًا وذلك وفقًا للأوراق الرسمية وشهادة الميلاد، ويدعى حسين. م. ف مواليد عام 2008، وطالب في إحدى مدارس التعليم الفني في الصف الثاني.

 

تفاصيل جديدة في واقعة سيدة بورسعيد المقتولة على يد ابنتها

 

وكشف مصدر أمني أن الشاب تم تسنينه متأخرًا لكون شكله يظهر أنه أكبر من العمر المقيد في الأوراق الرسمية، وربما يكون عمره الحقيقي 16 عامًا أو أكثر ولكنه بعيد عن العمر الموثق بالأوراق.


وتابع المصدر أن اكتشاف الأم، لعلاقة المخدرات التي جمعت بين الفتاة وجارها، قبل أن تتحول لعلاقة غير شرعية، وهي السبب الأساسي لجريمة القتل، وفقا لأقوال المتهمين في المحضر رقم 597 إداري بورفؤاد ثاني.


وكشف المصدر أن النيابة العامة طلبت إجراء تحليل مخدرات للمتهمة، وذلك على خلفية وجودها في حالة هدوء وضحك أثناء التحقيق لدرجة أنها وصلت إلى أنها كانت تمزح مع المتهم في النيابة، وذلك أثناء استجوابهما، مما جعل النيابة ترجح وجود مواد مخدرة في دماء الفتاة بنسبة كبيرة.


كما امرت جهات التحقيق بحافظة بورسعيد بتوقيع كشف العذرية على نورهان المتهمة بقتل والدتها، وأيضا كشف على منطقة الدبر، وذلك لمعرفة إن كانت هناك علاقة بين الفتاة وجارها من عدمه، بالإضافة إلى أن النيابة أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات