السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإعلامي السوداني مصطفى عيدروس يحلل نهائي إفريقيا لـ"مصر تايمز"

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 05:43 م
مصطفى عيدروس
مصطفى عيدروس

تحدث الإعلامي السوداني، مصطفى عيدروس، عن لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك اليوم الجمعة، على ملعب "القاهرة الدولي" في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقال عيدروس في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":" الأهلي يحلم باللقب التاسع له تاريخيًا حيث يملك الرقم القياسي في الفوز بهذه البطولة 8 مرات سابقة". 

وأردف:" المارد الأحمر يمتلك العديد من المفاتيح المميزة والمؤثرة في أداء الفريق، أتحدث عن خط الوسط يوجد عمرو السولية وديانج، حارس المرمى محمد الشناوي والذي يعتبر أفضل حارس بالقارة الإفريقية، بالإضافة إلى التونسي علي معلول".

أما عن موسيماني فقال:" مدرب يأمل أن يدخل التاريخ بالحصول على دوري الأبطال في أول موسم يشارك فيه مع الأهلي، هو فاز باللقب مع صن داونز من قبل ولكن الأمر مع الأهلي سيكون مختلف". 

واتجه في حديثه عن الزمالك وقال:"الزمالك لم يفز بهذه البطولة منذ فترة كبيرة، هذا سيمثل دافع ورغبة كبيرة داخل قلوب اللاعبين ليتمكنوا من الظفر باللقب". 

وأردف:" :" الزمالك لا يقل أهمية وخطورة عن الأهلي في اللاعيبة المميزة،القلعة البيضاء تمتلك لاعبين أجانب على مستوى جيد للغاية مثل المغربي أشرف بن شرقي، والتونسي فرجاني ساسي ومحمد اوناجم،  والمهاجم المصري الواعد مصطفي محمد".

أما عن باتشيكو قال:" باتشيكو يريد أن يفوز بالكأس الأولى له مع الزمالك، فهو يريد أن يدخل التاريخ، لذلك أتوقع أن يقدم أفضل مباراة له مع الزمالك"، وعن توقعاته للمباراة قال:" أتوقع لقاء مليئ بالحماس والرغبة في الفوز، وأتمنى أن تتحلى بالروح الرياضة وتخلو من التعصب والتدخلات العنيفة".