السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ضربته بالشبشب".. فتاة تلقن شابا تحرش بها في مطعم شهير بالإسكندرية "علقة موت" (فيديو)

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 10:58 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو يرصد تواجد مجموعة من الفتيات والسيدات بإحدى المطاعم الشهيرة بالإسكندرية، وهن يلقنن شابا درسًا لن ينساه أبدًا حيث يقمن بضربه بـ"الشبشب" لقيامه بالتحرش بفتاة داخل مطعم شهير بمنطقة ميامي في الإسكندرية.


وقالت فتاة تدعي “عزة يونس” وهي  ناشرة الفيديو إن الواقعة كانت أول أمس بمطعم في ميامي بجمال عبد الناصر بالإسكندرية، وذلك خلال عرض "كوفي فري" للفرع، حيث تزاحم الزبائن على العرض، فوجئت فتاة بشاب يتحرش بها.

وأشارت عزة إلى أن الفتاة بعد أن تحرش الشاب بها أمسكت به وانهالت والدتها عليه بالضرب، مستخدمة حذاءها دفاعًا عن ابنتها بعد أن انهارت إثر تعرضها للموقف.

وأكملت الفتاة ناشرة الفيديو بأن المجني عليها وجدت الشاب يدفعها للأمام خلال التزاحم على الفرع، وفي المرة الأولى اعتذر الشاب للفتاة، ولكن كرر الأمر لتفاجأ بقيامه بفعل غير أخلاقي أثناء وقوفه خلفها، ثم بدأ بالتطاول بيده، الأمر الذي أثار غصب الفتاة فنهرته وأمسكت به واستغاثت بالحاضرين.

واستنكرت ناشرة الفيديو تعليقات الهجوم الشديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفتاة الضحية، ملقين عليها باللوم: لماذا تقف في هذه الزحمة؟، وأجابت ناشرة الفيديو بأن الفتاة عادت من جامعتها وأرادت تناول مشروب من الفرع، مشيرة إلى أن فروع ذلك المطعم الشهير دائما  تكون مزدحمة.


واختتمت ناشرة الفيديو: البنت لبسها محترم وغير ملفت، والراجل أتصور وهو بيعمل الفعل غير الأخلاقي، وفيه شهود عيان على الواقعة.