الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

اعترافات قاتلة والدتها ببورسعيد: قالت سيبوني اتشاهد وصديقي قالها كفايه عليكي كده

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 11:07 م
المتهمة
المتهمة

أكد مصدر مسؤول، تفاصيل اعترافات ابنة مشرفة عمال مستشفى الحياة ببورفؤاد وصديقها بعدما أن نفذا جريمتهما وانهيا حياتها، داخل منزلها بمنطقة حي الفيروز بمدينة بورفؤاد.


حيث أوضح المصدر أنه خلال التحقيقات أعترفت ابنتها وصدقيها أنهما انهى حياتها، وذلك علي خلفية دخولها عليهما في الوحدة السكنية، وقالا إنها خلال تنفيذ جريمتهما طلبت منهما الرحمة قائلة: "سبيوني اتشاهد ونطقت بالشهادة 3 مرات، فرد المتهم صديق ابنتها قائلًا: كفايه عليكي كده، وقام بضربها ضربة أودت بحياتها.


وأكد المصدر، أن المتهمين حتى يتأكدا من الموت قامت ابنتها بصب المياه الساخنة عليها، وتأكدا من أنها لقيت مصرعها، وحاولا إعداد شيكارة لإخفاء الجثة، إلا أن أمرهم قد انكشف، وتمكنت الأجهزة المعنية من ضبطهما.

 


وكان اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد قد تلقي بلاغًا بمقتل داليا سمير الحوشي مشرفة عمال بمستشفي الحياة ببورفؤاد، وتبلغ من العمر 42 عامًا، داخل منزلها بحي الفيروز بمدينة بورفؤاد.


وباشرت جهات التحقيق استكمال التحقيق من خلال الاستماع إلى أقوال شهود العيان، والتحفظ علي الجثة بالمشرحة، والتحفظ على أجهزة التسجيل الخاصة بالكاميرات المتواجدة بالمكان.