الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خطيب ابنة سيدة بورسيعد المقتولة.. الجاني شاب عمره 16 عاما| فيديو

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 09:14 م
ارشيفية
ارشيفية

كشف خطيب ابنة  سيدة بورسعيد المقتولة داخل منزلها بمساكن الفيروز بمدينة بور فؤاد في ظروف غامضة أمس الأربعاء، عن تفاصيل جديدة فى الواقعة التى هزت الشارع  البورسعيدي.

وقال خلال لقائه مع “مصر تايمز”، إن خطيبيته منذ وقوع جريمة القتل لوالدتها أمس الأربعاء، وهي متواجدة فى القسم يتم التحقيق معها جتى الآن.

 

 أوضح أنه تلقى خبر وفاة والدة خطيبته في تمام الساعة الثانية صباحا، وعندما ذهب إلى منزل خطيبته للتأكد حقيقة الأمر، تفاجئ بوجود برجال الشرطة يحيطون بمنزل القتيلة، كما أن قوات الآمن أقامت كردونا أمنيا حول المنزل الذى حدث فيه الواقعة.

 

أوضح أن أقاويل كثيرة ترددت بعد خبر وقوع الحادث، حيث أن هناك شائعات ترددت عن ان مرتكب الجريمة شاب يترواح عمره ما بين الـ16 أو الـ17 عاما ويسكن بالقرب من شقة المجنى عليها.

 

أكد أنها كانت تعامله كابن لها، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته ، ويرزقك زوجها وأبناءها الصبر والسلوان.

 

بينما قالت إحدى زميلاتها تعمل معها بالمستشفى ، إن السيدة داليا، كانت مكافحة وتعمل على تجهيز بنتها المخطوبة، مشيرة إلى أنها كانت تقول لأهم انها غير مرتاحة فى الشقة التى وقعت فيها جريمة القتل ، وكانت تتمنى العودة  إلى العيش فى بروسيعد مرة أخرى.

 

ولقيت سيدة تدعي"داليا" وتعمل مشرفة عمال النظافة بمستشفى الحياة بمحافظة بورسعيد، مصرعها على يد مسجل خطر داخل منزلها بدافع السرقة بقرية الفيروز بمدينة بورفؤاد.

وسادت حالة من الذعر والهلع بين صفحات السوشيال ميديا، وبدأ رواد صفحات السوشيال ميديا نقل خبر بمقتل سيدة تدعى داليا بحى الفيروز بمدينة بورفؤاد، بمحافظة بورسعيد، وتعمل أمن بمستشفى الحياة ببورفؤاد، وسط تساؤلات عديدة ما بين ان جريمة القتل لمحاولة السرقه والبعض الاخر أنا جريمة القتل بدافع خيانه.