السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع مسن وطفل وإصابة 3 شباب فى حادثين مختلفين بالشرقية

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 01:02 م
ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة الشرقية اليوم الخميس، مصرع طفل ومسن وإصابة 3 شباب فى حادثين مختلفين لتصادم السيارات.

البداية كانت، عندما وقع حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية في نطاق ودائرة مركز شرطة ههيا، على إثره لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته ، كما أصيب شاب.

وأوضحت التحريات الأولية أن الحادث أودى بحياة الطفل محمد إ م، يبلغ من العمر 14 عاما، وإصابة شاب يدعي  خالد ال م، 30 عاما، أصيب بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد جراء حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية في طريق  الوصلة - المحمودية.

تم نقل المصاب إلى مستشفى ههيا المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية حدوثه.

كما لفظ مُسن أنفاسه الأخيرة فيما أصيب شابين اثنين بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة جامبو ودراجة بخارية (توك توك) في طريق الحسينية - كفر عمار، بمدينة فاقوس.

تم نقل المصابين إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث.

كانت مستشفى فاقوس المركزي، أفادت بوصول محمد ش ع، 66 سنة، مقيم في أبو كبير، جثة هامدة، ومحمد ص ف، 32 سنة، مقيم في صان الحجر، مصاب بكدمات متعددة، وعنتر أ ي، 40 سنة، مقيم في قرية الحصوة مركز أبو كبير مصابا باشتباه نزيف بالمخ.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم رفع آثار الحادث.