الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

30 شاب وفتاة من الوادي الجديد في برنامج "أهل مصر" لشباب المحافظات الحدودية

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 09:08 م
المشاركون  في برنامج
المشاركون في برنامج "أهل مصر"

يشارك شباب محافظة الوادي الجديد،  في برنامج "أهل مصر" لشباب المحافظات الحدودية، المقام في أسوان خلال الفترة من 12 – 16 ديسمبر الجارى، والذى تنفذه الادارة العامة لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة.

 

وأوضح بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، في بيان له، أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات والبرامج للشباب، ومن إحدى البرامج التىتنفذها الوزارة هو برنامج «أهل مصر» الذي يهدف إلى تعريف الشباب ببلدهم والحفاظ على الهوية المصرية وإثراء معلومات الشباب وغرس روح الانتماء لديهم.. مع العمل على تطوير مهاراتهم والارتقاء بها.

 

 

وأضاف شوقي، أن وزارة الشباب والرياضة تهدف إلى دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصرى، خاصة بالمحافظات الحدودية، إيمانا بدورهم الوطنى والقومى والتوعية المستمرة للشباب، وإلى تأهيل الكوادر الشبابية وصقل مهاراتها والتوعية بالتحديات التي تواجه الأمن القومى المصرى ودور الدولة في مواجهة هذه التحديات وتوفير الجانب الترفيهى والثقافى داخل البرنامج، إلى جانب التعرف على الثقافات المختلفة من خلال وجود شباب المحافظات الحدودية المختلفة داخل البرنامج.