السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيرسي تاو يبدأ رحلة التعافي من الإصابة في الأهلي

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 02:33 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو

أدى بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، ضمن برنامج العلاج الذي يخضع له بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الاتحاد السكندري يوم الاثنين الماضي.

 

بيرسي تاو يبدأ رحلة التعافي من الإصابة في الأهلي

 

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق أن الأشعة التي خضع لها «تاو» كشفت تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، وتم وضع برنامج العلاج المناسب.

 

وخاض الفريق مرانا قويا صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بدأ بتدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق.

 

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات فنية متنوعة للاعبين، فيما خضع حراس الفريق لتدريبات إضافية قادها ميشيل يانكون مدرب الحراس في إطار تجهيز الجميع للفترة المقبلة.

 

وكان الفريق قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة الماضية، والمؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

 

صدمة جديدة في الأهلي.. شوبير يعلن غياب بيرسي تاو عن الملاعب 6 أسابيع
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن فترة غياب بيرسي تاو، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، "فترة غياب بيرسي تاو عن صفوف النادي الأهلي، سوف تصل إلى شهر ونصف من الآن على الأقل"، مضيفاً،  "فرحة الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر لم تكتمل بعد تمكن بيرسي تاو من تسجيل هدفين في آخر مباراتين أمام طلائع الجيش والمقاولون العرب، قبل أن يتعرض للإصابة من جديد".

 

وغادر بيرسي تاو مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء المباراة، التي انتهت بفوز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي بالسلام.