الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحت شعار " في حب مصر " بطولة رياضية بجامعة الوادي الجديد

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 01:08 ص
مصر تايمز

نفذت كلية التربية الرياضية بجامعة الوادي الجديد، البطولة الرياضية، كأس الدكتور عبدالعزيز طنطاوي" وذلك على ملاعب نادي الوادي الجديد تحت شعار “في حب مصر” بحضور الدكتور أحمد سيد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على كلية التربية الرياضية، والعديد من الشخصيات الجامعية والعامة والرياضية بمحافظة الوادي الجديد. 

 

وقال الدكتور أحمد سيد حرباوي نائب رئيس الجامعة  لشئون التعليم والطلاب والمشرف على كلية التربية الرياضية، أن حفل الافتتاح تضمن عرض للفرق المشاركة حيث شاركت كل من كليات الطب البشري – الطب البيطري – الصيدلة - التربية – العلوم – الزراعة – الآداب – التربية الرياضية.

 

وقدم الدكتور احمد سيد حرباوي الشكر لمجلس إدارة نادي الخارجة الرياضي لاستضافة هذه البطولة الرياضية على ملاعب النادي، مؤكدًا على الهدف من تنظيم تلك اللقاءات الرياضية فيو توفير الطروف الملائمة لاكتشاف المواهب الرياضية وحصرها واشراكها في المنافسات المختلفة لمنتخب الجامعة والمشاركة في كافة المحافل الرياضية. 

 

ومقدما الشكر لكافة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري بكلية التربية الرياضية القائمين على تنفيذ اللقاء وفي نهائية اللقاء تم تكريم الفرق الفائرة وتكريم القائمين علي تنظيم هذه البطولة تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس الجامعة.