الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

إعلامي يهاجم الأمير هاري وزوجته ويصفهم بـ" الجرذان"

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 02:00 ص
هاري
هاري

هاجم أحد الإعلاميين الإنجليز، الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، ووصفهما بـ"الجرذان السامة"، وذلك بعد نشر مقطع جديد من مسلسلهما الوثائقي الجدلي على "نتفليكس".
ورداً على المقطع، كتب المذيع الإنجليزي الشهير بيرس مورجان: "يحتاج الملك تشارلز إلى تجريد هذين الجرذين السامّين من جميع الألقاب والروابط المتبقية للعائلة المالكة.. ويحتاج إلى القيام بذلك بسرعة قبل أن يدمرا النظام الملكي".

وأجرى هاري مقارنة بين الطريقة التي عاملت بها الصحافة ميجان وبين التدخل الإعلامي المكثف الذي عانت منه والدته الأميرة ديانا.


وأوضح كاتب سيرة هاري وميجان، أوميد سكوبي أن هذا المسلسل الذي يتوزع على ست حلقات "سيتناول الجانب الآخر من قصة حبهما والصعوبات التي واجهاها".


وتضمن المقطع الترويجي الذي حمل عنوان "هاري وميجان"، عرضاً لصور بالأبيض والأسود للزوجين مصحوبة بموسيقى درامية، ويظهر فيه هاري قائلاً "لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة". ويضيف: "كان علي أن أبذل قصارى جهدي لحماية عائلتي".

وفي المقطع الترويجي الذي يصف عرض المسلسل الوثائقي بأنه "حدث عالمي"، تقول ميجان أيضاً: "عندما تكون التحديات كبيرة جداً، أليس من المنطقي سماع جانبنا من القصة؟".