الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمر كمال يروج لحفله المقبل بمناسبة الكريسماس

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 07:34 م
مصر تايمز

روج المطرب الشعبي عمر كمال لحفله المقبل في صيدا بلبنان، احتفالا برأس السنة، ومن المقرر أن يلتقى الفنان بجمهوره ويشعل الأجواء بأغانيه القديمة والحديثة.

 

في سياق منفصل، علق الفنان عمر كمال على قرار إيقاف   نشاطه من قبل نقابة الموسيقين وإحالته للتحقيق في أزمة جديدة إنتهت بتخفيف العقوبة بعد سفره لاحياء حفلات في الخارج  دون الحصول على تصريح قائلاً: لما مضينا على الاقرارات الجديدة بعد تولي النقيب مصطفى كامل مضيت بالفعل على البند لكن   سافرت من غير تصريح بجهل مني وربنا كان كارمني بكذا حفلة وكانت جولة غنائية من  خمس حفلات في دول منها قطر ودبي وهولندا وبرشلونة وماخدتش جوابات.

 

وتابع خلال رنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON :رحت النهاردة لقيت إيقاف أسبوع وغرامة 100 ألف جنيه وكنت أجهل تفعيل البند الذي وقعت عليه في الاقرارات  وبعد التحقيق وتم تخفيف العقوبة  إلى غرامة  50 ألف جنيه.


وشدد كمال، أنه لم يفعل ذلك عمداً بل كان عن جهل قائلاً : بطلت الحوارات بتاعت زمان  كنت بعمل حاجات مش كويسة على السوشيال ميديا لما حد يعمل بث أعمل بث  قباله أرد عليه وحصلي مشاكل لكن الواحد    عقل ونضج  وبقيت بطور من نفسي.