الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يهاجم ثنائي الأهلي: "لوي البوز مش حلو.. ومينفعش تقلب وشك"

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 11:27 ص
مصر تايمز

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى محمد مجدي أفشة وعمرو السولية بعدما ظهر عليهما علامات الغضب خلال مباراة الاتحاد السكندري، التي أقيمت أمس الاثنين، ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز، والتي حسمها الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

شوبير يهاجم ثنائي الأهلي: "لوي البوز مش حلو.. ومينفعش تقلب وشك"

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "لوي البوز مش حلو يا نجوم الأهلي، ومينفعش حد يقلب وشه لازم تلعب وتركز، وكلمة في ودن محمد مجدي أفشة، مفيش خلاف عليك والنادي في احتياجه ليك، تلعب ربع ساعة، تلعب نص ساعة، مفيش أي مشكلة، أهم حاجة الأهلي بيكسب، وركز مع الفريق".

 

وأضاف أحمد شوبير، "عمرو السولية ملوش حق يطلع وشكله غضبان وباصص في الأرض، مش هي دي الروح، الروح مش كلمة والسلام.. يا عمرو أنت لاعب كبير"، متابعاً، كل لاعبي الأهلي كويسين لما تبقى على الدكة وتنزل تبقى كويس، تنزل بروح جديدة تضاف للفريق ولزملائك، عجبني حسين الشحات نزل 5 دقايق وصنع الفارق ولاحت له فرصة، وفي فرصة تانية أهدرها".

 

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، " لأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر تلعب حوالي 55 مباراة في الموسم، فكل لاعب يتقمص ويغضب! لا لازم كل لاعب يتواجد على الدكة يكون جاهز".

 

شوبير: الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية المقبلة حال إقامتها بالمغرب
 

 

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن إمكانية مشاركة النادي الأهلي في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، على الرغم من خسارته لنهائي النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "هناك أنباء بشأن إقامة النسخة المقبلة بطولة كأس العالم للأندية  في نهاية شهر فبراير أو في شهر مارس المقبل، حتى هذه اللحظة لم يكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن موعد انطلاق مونديال كأس العالم للأندية، كما لم يتحدد حتى هذه اللحظة اسم بطل دوري أبطال آسيا".

 

وأضاف أحمد شوبير، "المغرب من الدول المرشحة لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية مع قطر، وفي حال فوز المغرب بتنظيم مونديال الأندية، سوف يشارك النادي الأهلي وذلك برفقة الوداد المغربي في البطولة".
 

وتابع أحمد شوبير، "لوائح مونديال الأندية تمنع مشاركة فريقين من دولة واحدة في بطولة كأس العالم للأندية، ولذلك سوف يشارك الوداد المغربي وذلك باعتباره هو بطل قارة أفريقيا وايضا مستضيف البطولة، وسوف يدخل معه النادي الأهلي وصيف دوري أبطال إفريقيا".