السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 6 أشخاص وآخر يطلق النار على ابن عمه ومصرع عامل فى سوهاج| فيديو

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 08:43 م
ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة سوهاج اليوم الاثنين، 4 حوادث متفرقة استخدم فيها الأسلحة النارية على أثرها أصاب شخص ابن عمه بسبب الخلافات المالية ، والأخري وقوع مشاجرة بسبب خلافات الجوار، والتى أدت إلى مصرع عامل وإصابة 6 آخرين. 

 

البداية كانت عندما لقى عامل في نهاية العقد الثالث من العمر، مصرعه في حادث انقلاب دراجة نارية “تروسيكل” بمركز العسيرات، وجرى رفع أثار الحادث  ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أنه أثناء قيادة المدعو (محمدا ا م) 15 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية دراجة نارية تروسيكل، اختل مقود القياده بيده مما أدى لإنقلابها على جانب الطريق.
 

ونتج عن الحادث وفاة المدعو (محمود م ا ع) 28 عامًا، عامل - ويقيم بذات الناحية من مستقل التروسيكل، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي. أفاد قائد التروسيكل وشقيق المُتوفى المدعو (أحمد م ا ع) 23 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية بمضمون ما تقدم ونفى الأخير الشبهه الجنائية. تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة بعد انتفاء الشبهة الجنائية.

 

عامل يطلق النار على ابن عمه بسبب خلافات مالية بينهما 

 

كما أصيب عامل في منتصف العقد الرابع من العمر، بطلق ناري إثر تعدي نجل عمه عليه باستخدام سلاح روسي محلي الصنع، بسبب خلافات مالية فيما بينهما، بدائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى المستشفى، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.


بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص بإتهام نجل عمومته المدعو (مختار ف ش م) 41 عاما، عامل، ويقيم بناحية الكوامل قبلي دائرة مركز المنشاة، بالتعدي عليه، وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، مما نتج عنه إصابته حال تواجدهما بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية فيما بينهم.


عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، وبمواجهته أقر بأرتكاب الواقعه لذات السبب.

جرى التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

إصابة 6 عمال في مشاجرة بسبب خلافات الجوار

كما أصيب 6 عمال بإصابات متفرقة، جرّاء اندلاع مشاجرة فيما بينهم بسبب خلافات الجوار بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، والتحفظ عليهم رهن التحقيقات.

بالانتقال والفحص تبين أنها بين كل من “طرف أول” المدعو (نادر ف س ا) 50 عامًا، عامل أجري مصاب جرح رضي بالجبهه وأخر بفروه الرأس، ونجله (توماس ن ف) 22 عامًا، عامل أجري، مصاب بجرح رضي بفروة الرأس وكدمات باليد اليمنى، و(عادل ر ف س) 21 عامًا، عامل أجري مصاب بجرح رضي بفروة الرأس. وبين طرف ثان كلٍ من (رضا وي ي) 53 عامًا، عامل أجري مصاب بجرح رضي بفروة الرأس، و(بهاء ر وي) 30 عامًا، عامل أجري مصاب بجرح رضي بفروة الرأس وكدمه أسفل العين اليمنى، و(مقار ر وي) 28 عامًا، عامل أجري مصاب بجرح رضي بفروة الرأس، نجلي الأول، والطرفان يقيمان بذات الناحية. جرى التحفظ على طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما، بتعدي كل منهما علي الأخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات الجيرة، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

 

حبس 2 شخصين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة

كما قررت جهات التحقيق المختصة، بمركز جرجا، حبس 2 من العناصر الإجرامية، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، عقب ضبطهما بحوزتهما كمية من المواد المخدرة (حشيش - شابو) وسلاح محلي الصنع.

كانت معلومات وردت لضباط المباحث، بقيام شخصين، بالاتجار في المواد المخدرة، ويتخذان من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

بتكثيف التحريات، تبين من قيام كلٍ من (ه. ف. م. خ) 37 عامًا، عامل، ويقيم بقرية بيت خلاف، و(م. ع. أ) 22 عامًا، عامل، ويقيم نجع كمالي بدائرة المركز، بالاتجار في المواد المخدرة، ويتخذان من دائرة المركز، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي. عقب تقنين الإجراءات، واستئذان جهات التحقيق المختصة، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهمين المذكورين، وبحوزة المتهم الأول عدد 1 فرش حشيش ومبلغًا ماليًا، وعدد 1 هاتف محمول، وبحوزة المتهم الثاني 400 جرام من مخدر الشابو، ومبلغ مالي حصيلة الإتجار، وعدد 1فرد روسي محلي الصنع. تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

جرى تحرير المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة، التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.