الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"مسلمش عليه في عزاء ومكتبش اسمه في فيس بوك.. أشقاء برلماني بالشرقية يعتدون على شاب: "هددوني القتل"

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 03:35 م
الشاب المعتدى عليه
الشاب المعتدى عليه بالشرقية

قال محمد عهدي، من قرية كفر حمودة التابعة لمركز هيا بمحافظة الشرقية، إنه تم الاعتداء عليه من قبل أشقاء النائب حاتم عبدالعزيز، عضو مجلس النواب عن الدائرة، خلال تواجده في عزاء بالقرية، مضيفا ان هناك خلاف سابق بينهما على عدم ذكر اسمه في منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

أضاف انه خلال تواجده في العزاء، سلم على شيقيق النائب، وهو جالس فلم يعجبه الأمر: "داخل العزاء فبسلم عليه وأنا قاعد لقيته بيقولي أنت مش محترم، إزاي أسلم عليه وأنا قاعد، فسكت وعملت احترام إننا في عزاء لكنه تمادى في غلطه".

 

تابع الشاب في بث مباشر مع "مصر تايمز"، أنه لم يوجه له أي شتائم احتراما للناس: " احترمته ومتكلمتش فتمادى في غلطه، وعلشان عارف إن بابا تعبان بالسرطان مش هيقدر يسعفني فاتفقوا عليا ولقيت اتنين مت إخوات النائب قالولي تعالى عاوزينك، وفجأة طلعت، وكان في شخص بيقولي متطلعش، لكن أنا مكنتش مدي خوانة وبلا تخيلت ان يتم الاعتداء عليا، لكنهم اعتدوا عليا وفي كاميرا مراقبة مصورة الواقعة بالتفصيل وفي شهود".

 

 أوضح الشاب المعتدي عليه من قبل أشقاء برلماني: "حاولوا يستدرجوني وفي الآخر اعتدوا عليا، ودا مسجل وفيه خطة مدبرة منهم، وبعد الاعتداء ناس شهدت عليه، وحاولوا يصلحوا بينا فنائب الشعب رفض ودمي سال قدام الناس وحاولوا يسلكوا".

 

استكمل قائلا: "الخلاف كان علشان كابا بوست على فيس بوك قبل كدة بشكر أهل القرية لتبرعهم لإنشاء مسجد، ومكتبتش اسم النائب، فإخواته كلموني وهددوني وكانوا مبيتين النية للاعتداء عليا، وكانوا عاوزين يصفوا عيني وهددوني بالقتل".

أشار إلى أنه بعد انتشار مقطع الفيديو، حاولوا الصلح بيننا باعتذار فرفضته: "قالولي هنعتذر وخلاص بس أنا كنت حررت محضر لأنهم رفضوا من الأول وقالوا ملكش حاجة عندنا، وأنا حررت محضر، وعاوز حقي".

 

من جانبه أكد محام المجني عليه، أنه حرر محضرا بالواقعة جنحة ضرب في مركز شرطة ههيا، قائلا: "الواقعة جنحة ضرب مكتملة الأركان، واتخذتا طريقا قانونيا من أجل إرجاع الحق لأصحابه، ونثق في القضاء".