السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي إفريقيا.. أمير توفيق يؤازر لاعبي الأهلي قبل مباراة الزمالك

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 12:20 م
أمير توفيق مدير التعاقدات
أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهليِ

حرص أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على دعم ومؤازرة لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، قبل مواجهة الزمالك اليوم في نهائي دوري الأبطال.

وكتب أمير توفيق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يارب النصر للأهلي".



ويتحدد اليوم هوية الطرف الثاني في مباراة كأس السوبر الإفريقي، عندما يحتضن "ستاد القاهرة" في التاسعة مساء المباراة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة النسخة القادمة من بطولة كأس السوبر بين بطل دوري الأبطال وبطل الكونفيدرالية في القاهرة، بعدما تقرر نقلها من العاصمة القطرية "الدوحة".

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في حجز مقعده بنهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تفوق على الوداد المغربي بنتيجة 5 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما لحق الزمالك بغريمه التقليدي الأهلي بعدما تفوق على الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 4 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويطمح الأهلي لتعزيز رقمه القياسي بحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه والأول منذ عام 2013، بينما يسعى الزمالك لحصد اللقب السادس في تاريخه والأول منذ عام 2002.

ويغيب عن صفوف الأهلي في مباراة اليوم، وليد سليمان وأليو ديانج وصالح جمعة، بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كما يغيب عن صفوف الزمالك للسبب ذاته، الثلاثي محمود الونش ويوسف أوباما وعبدالله جمعة.