الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: أفشة زعلان من كولر.. وينتظر موافقة الأهلي للرحيل إلى السعودية

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 11:17 ص
مصر تايمز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يمر بحالة من الحزن لاستبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق منذ بداية الموسم الحالي، موضحاً أن اللاعب تلقى عرضاً للرحيل إلى الباطن السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

شوبير: أفشة زعلان من كولر.. وينتظر موافقة الأهلي للرحيل إلى السعودية

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "محمد مجدي أفشة يشعر أنه ليس في حسابات كولر، من حيث المشاركة في التشكيل الأساسي، ومن ثم لم يغلق الباب في وجه العرض المقدم له من جانب النادي السعودي، وأعلن إحالة الأمر لإدارة النادي الأحمر، بمعنى لو وافقت على انتقاله سيوافق على الانضمام لصفوف النادي السعودي".

 

وأضاف أحمد شوبير، "نائب رئيس نادي الباطن السعودي يتواجد في القاهرة، ويرغب في الحصول على خدمات أفشة على سبيل الإعارة في يناير المقبل لمدة 6 أشهر، مقابل 300 ألف دولار، وعلى المستوى الشخصي أنصح اللاعب بالصبر، خاصة أن فريق الباطن موقفه صعب بجدول ترتيب الدوري السعودي".

 

 

الأهلي يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات في الدوري ضد الاتحاد السكندري
 

 

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواصلة عروضه القوية في مسابقة الدوري العام عندما يواجه الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم بملعب "الأهلي وي السلام"، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الثالث.

 

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، بعد الفوز في أول 5 مواجهات هذا الموسم، بينما يدخل الاتحاد السكندري  المباراة ومعه 9 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات، بواقع 3 فوز وخسارة في مباراتين.


 

وطالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبى فريقه بالتركيز في مباراة زعيم الثغر، مؤكداً ضرورة مواصلة قطار الانتصارات فى الدورى لاستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتاليين.

 

وأوضح المدرب السويسري للاعبي الأهلي، أن التركيز مطلوب في جميع المباريات وبنفس الدرجة، مشددا على ضرورة حسم اللقاء مبكراً مثلما حدث في مباراة غزل المحلة الأخيرة في عقر دار المنافس.


 

وضمت قائمة الاتحاد السكندري كلا من: المهدي سليمان، إسلام عبدالنعيم، عمرو خليل، مروان عطية، سعيدو سمبوري، صبحي سليمان، هشام صلاح، جافين، محمد فارس، كريم الديب، محمد الصالح، إبراهيم حسن، خالد صبحي، أحمد عيد، محمود علاء، أحمد عادل ميسي، صبري رحيل، مابولولو، محمود عبدالعزيز، أموتو، خالد الغندور.