السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عبدالواحد: الزمالك قدم مستوى باهت أمام بيراميدز

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 12:13 ص
محمد عبدالواحد
محمد عبدالواحد

أكد محمد عبدالواحد نجم الزمالك السابق، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو الأكثر دراية بحالة لاعبيه، سواء باستبعاد لاعبين أو مشاركة آخرين في المباريات، كما أنه لديه خلفية تامة بالجزء البدني، خصوصا بالنسبة للمهاجمين، لكن في المجمل كان أداء الزمالك باهتًا.

 

نبيل دونجا سيعطى الزمالك قوة في وسط الملعب

 

وقال عبدالواحد في تصريحات تليفزيونية "الزمالك فاز على منافس قوي وبيراميدز، الذي يضم لاعبين مميزين، وهي مباراة بـ6 نقاط، خصوصا في ظل المنافسة بين الناديين، وبصفة عامة أداء الفريق الابيض لم يعجبني بنسبة كبيرة، لكن في النهاية الـ3 نقاط هي الأهم لأي مدرب". 

 

وأضاف: "نبيل دونجا سيعطى الزمالك قوة في وسط الملعب، بجوار عمرو السيسي وامام عاشور، ومع عودة الونش سيكون هناك سرعات كبيرة في نقل الكرة من الخلف، غياب محمود حمدي الونش مؤثر للغاية، وفيريرا سيغير طريقة اللعب بعد استعادة كل العناصر الغائبة عن الفريق في الفترة المقبلة".

 

وأكمل: "الزمالك في حاجة لاستعادة سيف الجزيري في المواجهات المقبلة، وكنت أرى إمكانية مشاركة شيكابالا، وكان من الممكن في أي وقت أن يتعادل بيراميدز".

 

وأتم: "فيريرا كان يدرك صعوبة اللقاء وعدم جاهزية عددا من لاعبيه، ولذلك حاول الخروج بالنقاط الثلاث بأي شكل، والأزمة ستكون في استمرارية نفس الأداء خلال المواجهات المقبلة".