الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سانت كاترين تستقبل 398 سائحا لزيارة الأماكن السياحية.. اليوم

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 10:41 ص
سانت كاترين
سانت كاترين

تستقبل مدينة سانت كاترين التابعة لمحافظة جنوب سيناء، اليوم، 398 سائحا من متعددى الجنسيات، لزيارة الأماكن السياحية. التاريخية بالمدينة.

 

ويرجع إلى عدم إقبال السائحين اليوم على سانت كاترين نظرا إلى غلق الدير وعدم افتتاحة يوم الاحد من كل أسبوع لإقامة الصلوات والطقوس الدينية بالدير مما يمنع فيه الزيارات وقت إقامة الصلوات.

 

واستقبلت المدينة فى وقت مبكر من اليوم 308 سائحين أوروبى و90 سائحا متنوع من دول آسيا وأفريقيا والدول العربية والمصريين وذلك لتسلق جبل سانت كاترين وزيارة الأماكن التاريخية والدينية بالمدينة مثل قبل النبى صالح وقبر النبى هارون ومشاهدة شروق الشمس من أعلى قمة جبلية بمصر من فوق جبل سانت كاترين وزيارة جبل موسى وبيت الطب البديل ومنطقة المشغولات البدوية.

 

تتميز مدينة سانت كاترين بأنها ملتقى الأديان السماوية الثلاثة وتتميز أيضا فى هذه الفترة بالسياحة ذات اليوم الواحد نظرا للتطوير الكبير الذى تشهده المدينة وتحظى باهتمام بالغ من القيادة السياسية لوضع المدينة على الخريطة السياحية ماهم مدن العالم فى السياحة الدينية.

 

طقس اليوم فى مدينة سانت كاترين معتدل نهارا بارد جدا ليلا حيث تصل درجة الحرارة نهارا إلى 20 دىجة وفى المساء يتبدل الحال وتصل درجة الحرارة إلى 5 دىجان مئوية .