الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال: "المجاملات ضيعتنا والمغرب عملت كل حاجة صح وإحنا لا"

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 10:03 ص
مصر تايمز

أعرب رضا عبد العال، نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق عن سعادته بتأهل منتخب المغرب إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، معرباً في الوقت ذاته عن حزنه الشديد للوضع المتردي الذي تعيشه الكرة المصرية.

 

رضا عبد العال: "المجاملات ضيعتنا والمغرب عملت كل حاجة صح وإحنا لا"

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، "المجاملات هي اللي ضيعتنا، وكان سهل يبقى عندنا منتخب يعمل اللي بيعمله المغرب، بس هما عملوا كل حاجة صح واحنا لا".

 

وأضاف رضا عبد العال، "كسبنا منتخب المغرب بالميكانيكي كيروش، فما بالك لو كان معانا مدرب مهندس كنا ممكن نوصل لفين في كأس العالم؟!".


وتابع رضا عبد العال: "يجب علي المغرب عمل تمثال لفوزي لقجع لأنه أخذ قرار جريء بإقالة وحيد خليلوزيتش والاستعانة بالركراكي، ولو كان مدرب المغرب خليلوزيتش لما وصلوا لنصف نهائي كأس العالم".

 

وناشد رضا عبد العال المسؤولين عن الرياضة، قائلًا: "أعطوا حسام حسن فرصة وسترون ما سيفعله مع منتخب مصر وسترون إنجاز للكرة المصرية، المسؤولين في اتحاد الكرة والمسؤولين عن المنظومة يجب أن يرحلوا لو استمروا بنفس الفكر والعقلية الحالية، أنا محروق وبتحسر على حالنا لأن عندنا لعيبة احسن من المغرب، ولكن مفيش منظومة ولا مدرب كويس".

 

الشرطة الفرنسية تعتقل 42 شخصا في احتفالات فوز المغرب

 

اعتقلت الشرطة الفرنسية 42 شخصا خلال احتفالات نحو 20 ألف شخص بتأهل منتخب المغرب التاريخي لنصف نهائي مونديال 2022 في قطر في شارع الشانزليزيه بالعاصمة "باريس".

 

وتوجهت قوة أمنية مكونة من 1220 شرطياً إلى المنطقة لتأمينها بسبب مباراتي ربع نهائي المونديال السبت بين المغرب والبرتغال، وفرنسا مع إنجلترا.

 

وشهدت الاحتفالات أعمال شغب، مثل حرق دراجتين ناريتين في شوارع متفرعة من الشانزيليزيه وبات المغرب أول بلد أفريقي يبلغ الدور نصف النهائي في تاريخ كأس العالم، حيث سيواجه فرنسا التي تسعى للتتويج باللقب للنسخة الثانية على التوالي.