الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد فريد: أرفض أغني المهرجانات لأن تاريخها قصير

السبت 10/ديسمبر/2022 - 11:48 م
 المطرب أحمد فريد
المطرب أحمد فريد

قال المطرب أحمد فريد، إنه والديه هم الذين اكتشفوا موهبته خلال فترة طفولته في المرحلة الابتدائية واشترك بعدها في جميع الأنشطة الموسيقية مثل الإذاعة المدرسية، وحينما جاءت مرحلة الثانوية توقف عن الغناء، وفور دخوله الجامعة قام بالغناء في الأوبرا.

 

وأشار أحمد فريد، في تصريحات تليفزيونية، إلى أنه غنى كثيرا في الأوبرا على المسرح الكبير، كما شارك في غناء فعاليات أمام الرئيس السيسي 3 مرات منها أغنية يا شباب آن الأوان في مؤتمر الشباب المصري على المسرح الكبير، مؤكدا أنه بعد غناءه في الأوبرا قرر أن يواجه الجمهور الخارجي.

 

وعن إمكانية أداءه لأغاني المهرجانات، رد قائلًا: "أنا رافض أغني مهرجانات لأن ليس لها تاريخ، ورغم أن لي أصدقاء مغنين للمهرجانات ولهم جمهورهم ولكن المهرجانات تاريخها قصير حتى لو مستقبلها حلو"، موضحًا أنه يريد تقديم أعمال تبقى لسنوات طويلة تجعل الجمهور يتذكره مثل عمرو دياب وبهاء سلطان ووائل جسار وتامر عاشور ورامي جمال.

 

يذكر أن أحمد فريد قدم أغنية "بإمارة مين" حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية إذ بلغت عدد مشاهدتها أكثر من 86 مليون مشاهدة، منذ طرحها من 4 أشهر عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".