الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضي منصور يهنئ الملك محمد السادس بعد فوز منتخب المغرب

السبت 10/ديسمبر/2022 - 07:49 م
 مرتضى منصور
مرتضى منصور

هنأ المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتقدم بخالص التهاني القلبية إلى جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي الشقيق بعد الإنجاز الغير مسبوق والمشرف الذي حققه منتخب المغرب كأول منتخب أفريقي وعربي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم وذلك بعد الفوز اليوم على منتخب البرتغال في مونديال 2022 ليكون الفريق المغربي هو فخر العرب وأفريقيا، متمنيا لهم الحصول على كأس العالم.

 

وتأهل منتخب المغرب إلي دور نصف النهائي من مونديال قطر 2022، علي حساب نظيره البرتغال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، علي استاد "الثمامة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

 

وسجل يوسف نصيرى الهدف الوحيد للمغرب في مرمى البرتغال بالدقيقة 42 من زمن المباراة، من ضربة رأسية لحظة خروج حارس مرمي البرتغال من مرماه.                                                                                                                                                     وينتظر منتخب المغرب، الفائز من مواجهة منتخب فرنسا ضد نظيره منتخب إنجلترا في المباراة المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء.