الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين: سعيدة بتكريمي في لندن

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 06:00 ص
 إلهام شاهين
إلهام شاهين

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها ومتابعيها، صور جديدة لها، من ندوة تكريمها بعد عرض فيلمها “حظر تجول” بلندن، معبرة عن سعادتها بتلك التكريم.

 

إلهام شاهين تعبر عن سعادتها بعد تكريمها في لندن 

 

وعلقت إلهام شاهين على الصورة عبر صفحتها على موقع بتبادل الصور والفيوهات "إنستجرام"  قائلة:" مع معالي سفير مصر في لندن، وصديقتي د. هالة سرحان، في عرض فيلمي “حظر تجول” في الجمعية البريطانية العربية للغرفة التجارية، بحضور الجاليات العربية في لندن، والندوة بعد الفيلم أكثر من رائعة سعدت جدًا بكل الآراء وردود الأفعال على الفيلم، وسعدت أيضًا بتكريمي في لندن".

 

 

ويذكر أن "حظر تجوال" هو الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، وذلك بعد غياب الأفلام المصرية عن المشاركة في المسابقة لعدة سنوات.

 

وتدور أحداث "حظر تجوال" حول فتاة تدعى فاتن، حيث تخرج فاتن من السجن بعد 20 عامًا، بسبب ارتكابها جريمة بشعة، ويعود الفيلم إلى عام 2013، بعد قرار حظر التجوال بمصر، ويقوم ببطولة الفيلم كلًا من إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدي، ومحمود الليثي، والفلسطيني كامل الباشا، ومن تصوير عمر أبو دومة، وتصميم أزياء ناهد نصرالله، موسيقى تصويرية تامر كروان، والفيلم تأليف وإخراج أمير رمسيس.