الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

النائب فرج فتحي يعتدي على موظفة بمحكمة شمال الجيزة ويهـددها باستخدام نفوذه وسلطاته

السبت 10/ديسمبر/2022 - 12:18 ص
فرج فتحي
فرج فتحي

قام النائب فرج فتحى عضو مجلس الشيوخ، بالتعدي على موظفة بمحكمة شمال الجيزة الإبتدائية خلال أدائها لعملها وتهديدها أمام 7 من الموظفين بالمحكمة بإيذائها وإلحاق الضرر بها بإستخدام سلطاته كعضو بمجلس الشيوخ.

 

من جانبها أكدت أميرة عباس القائم بأعمال رئيس إدارة الشئون المالية والإدارية بالمحكمة أنه حضر لديها 2 من المحضرين بالدقى وهما محسن كمال وأشرف عبد العزيز لإيداع مبلغ وقدره 126 مليون بحساب المحكمة لدى البنك على ذمة أحد القضايا محل النزاع والمنظورة أمام المحكمة.


وأشارت عباس، الي أنه تم توريد المبلغ لصالح البنك وفق الإجراء المتبعة إلا إنها فوجئت بعضو مجلس الشيوخ الوكيل عن أحد أطراف الواقعة محل النزاع يرفض الإيداع ويريد صرف المبلغ. 


وأكدت رئيس إدارة الشئون المالية والإدارية بالمحكمة أنها اتبعت الإجراءات القانونية والإدارية فى هذه الواقعة ورفضت أن تسلم الأموال إلى المحامى فتحى فرج عضو مجلس الشيوخ وأودعت الأموال فى حساب البنك بالمحكمة ، وهو الإجراء السليم وفق القواعد القانونية، ترتب على ذلك غضب المحامى فتحي فرج وقام بسبها أمام 7 من الموظفين.

 وتمسك محامى الطرف الثانى باستخدام حقه القانونى بإيداع المبلغ فى المحكمة مستند فى ذلك أن سند الوكالة الخاص بالمحامى فتحي فرج عضو لم يكن حاضر عند عرض المبلغ فى مقره وفقا للإفادة المقدمة من المحضرين والموثقة بالأوراق.


وقام النائب فرج فتحي، بالاعتداء على أميرة عباس الموظفة بالمحكمة والتى تتولى مهمة القائم بأعمال رئيس إدارة الشئون المالية والإدارية بالمحكمة وقيامه بسبها بألفاظ " إنتى قابضة .. إنتى مجنونة " مع التهديد المباشر لها أمام الجميع بإستخدام نفوذه وسلطاته كعضو مجلس شيوخ فى إيذائها ، إضافة إلى قيامه بتكليف أحد معاونيه بتصويرها فيديو.


وكلف عضو مجلس الشيوخ، أحد المعاونين له بتصويرها، وهو ما دفع أحد الموظفات وتدعى فاطمة سعيد بنفس المكتب للتحرك لمنع التصوير على اعتبار أن التصوير ممنوع داخل المحاكم ، فقام النائب فتحى فرج عضو مجلس الشيوخ بالاعتداء عليها ودفعها بقوة فى كتفها فسقطت على الأرض.