الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انتحار شاب شنقا داخل منزله في الغربية

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 01:47 م
ارشيفية
ارشيفية

أقدم طالب على إنهاء حياته شنقا داخل منزله بقرية منشأة الكردي بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ من الأهالي، بالعثور على جثة شاب مشنوق في عرق خشب بغرفة بالطابق الثاني داخل منزله.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات وقوات من الشرطة وتبين إقدام شاب يدعى زياد. ع. ع. ح، 17 عاما، طالب، على التخلص من حياته شنقا في عرق خشب داخل غرفة بالطابق الثاني من منزله في ظروف غامضة.

وبسؤال ذوي الشاب أكدوا أن والده متوفى منذ عدة سنوات وتناول مع والدته وجبة الإفطار دون ظهور أي ملابسات تدل على إقدامه على إنهاء حياته، ثم صعد إلى غرفة بالطابق الثاني داخل منزله وقام بتعليق نفسه في عرق خشب، وتم العثور على جثته وهو يتدلى مشنوقا داخل حجرة بالطابق الثاني من منزله. 

تم نقل جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.

وتبين من توقيع الكشف الطبي على الجثة عدم وجود شبهه جنائية في الوفاة، وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه.