السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل مصرع وإصابة 3 شباب صعقًا بالكهرباء في الشرقية

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 01:25 م
ارشيفية
ارشيفية

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، فيما أصيب شقيقه وشاب آخر بصدمة عصبية، جراء التعرض لصعق كهرباء أثناء العمل على ونش رفع مواد بناء في نطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح في محافظة الشرقية.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى منيا القمح المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما جرى التحفظ على جثة المتوفى في مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

 

كان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي بوصول كل من: محمد صبري إبراهيم، 28 سنة، جثة هامدة إثر توقف في عضلة القلب، وشقيقه شوقي، 30 سنة، مصابًا بـ صدمة عصبية، وخليفة تهامي خليفة، 32 سنة، مصابًا هو الآخر بصدمة عصبية، مقيمون جميعًا في قرية شلشلمون التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة منيا القمح.

 بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث وفاة الأول إثر تعرضه لصعق كهرباء أثناء العمل على ونش رفع مواد بناء، فيما أصيب شقيقه وعامل معهما بـ صدمة عصبية جراء الحادث. 

تم نقل الجثمان إلى مستشفى منيا القمح المركزي وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين حدوث وفاته إثر توقف عضلة القلب، فيما أصيب الآخرون بصدمة عصبية وتم تقديم العلاج اللازم لهما، وتحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على جهات التحقيق طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه.