الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رئيس جامعة حلوان: افتتاح المرحلة الثالثة من مستشفى بدر فبراير المقبل

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 02:28 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أجرى الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان جولة لمتابعة ماتشهده مستشفى بدر الجامعي التابعة لكلية الطب جامعة حلوان من استعدادات مكثفة من تشييد وبناء تمهيدًا لافتتاح المرحلة الثالثة والنهائية من أعمال التطوير والتحديث ، لكي تكون مجهزة على أعلى مستوى لاستقبال الحالات حيث تخدم المستشفى منتسبي جامعة حلوان ومرضى القرارات الوزارية والتأمين الصحي والشركات وسكان المنطقة المحيطة بالمستشفى لمناطق بدر والشروق والتجمع والعاصمة الإدارية والعاشر من رمضان وجنوب الشرقية.

 

حيث يأتي افتتاح المرحلة الأخيرة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور وليد السروجي القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعميد كلية الطب، والدكتور وائل عمر المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة حلوان، والدكتور محمد فاضل مدير عام المستشفى، الأستاذ الدكتور محمد العوام المدير الطبي للمستشفى.
 

وقام الدكتور السيد قنديل بمتابعة أعمال تطوير المرحلة الثالثة والإنشاءات في الدور الثالث للمستشفى وتعاون الإدارة الهندسية للجامعة مع الشركة المنفذة والعمل على سرعة الإجراءات حتى تستطيع الجامعة افتتاح المرحلة الأخيرة والنهائية في شهر فبراير 2023 ، كما قام سيادته بالمرور على كافة الأجنحة بالمستشفى والمبنى الإداري الخاص بها، مؤكداً على اهتمام الجامعة الموسع بتطوير المستشفيات الجامعية لما له من أهمية كبيرة على صحة المواطن وتدريب الطلاب والارتقاء بالبحث العلمي.

 

وأوضح الدكتور وليد السروجي أن مشروعات تطوير المستشفيات الجامعية، تشهد طفرة كبيرة في عملية التطوير والتحديث مع انتظام العمل بداخلها لتقديم الخدمات الطبية بالشكل الأمثل. 

 

أكد الدكتور الدكتور وائل عمر المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة حلوان، على وجود نخبة من أمهر الأساتذة الاستشاريين، لإجراء كافة العمليات الجراحية الحساسة والدقيقة بفضل ما يمتلكه المستشفى من تطور هائل فى التجهيزات الطبية التى توفرها رئاسة الجامعة.

 

وأوضح الدكتور محمد فاضل مدير عام المستشفى، أن المرحلة النهائية تشمل الداخلي الدور الثالث، المبنى الإداري بسعة 80 سرير، ووحدة النساء، والحضانات، و وحدة المناظير، مما سيعود بدوره على رفع أداء المستشفى في خدمة المجتمع المحيط بشكل موسع وكبير.