الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شهود عيان يكشفون تفاصيل مقتل شاب علي يد آخرين ببورسعيد (فيديو)

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 01:13 ص
مصر تايمز

شهدت منطقة الحراسات نطاق حي الضواحي بـ محافظة بورسعيد، واقعة قتل شاب علي يد آخرين ببورسعيد، وذلك بعد محاولات أطباء مستشفي السلام لإنقاذ حياته.

 

وكشف شهود عيان، أن واقعة القتل والتي راح ضحيتها مسلم هاني أحمد عوض ويبلغ من العمر 20 عامًا، هي مشاجرة قديمة بينه وبين نجل الأص ع، وأشار أن المقتول أصيب من قبل علي يد نجل القاتل بطعنات في البطن، وما أن تماثل للشفاء حتي عاد للأخذ بحقه، في الوقت الذي كان فيه المتهم في المرة الأولي قد خرج من السجن بعد قضاء مدة الحبس في القضية.


وأوضح شهود العيان، أن المقتول كان قد ذهب يحمل سلاحًا أبيضًا إلى منزل القاتل باحثًا عن نجله الذي أصابه من قبل بطعنات بالبطن وخرج من السجن قبل أيام، وعندما لم يجده نشبت مشاجرة بينه وبين والده، فقام الأخير بضربه بـ مارينة علي رأسه، وتدخل عامل خردة فقام بضربه بـ ماتور حديدي علي رأسه، فخرج المخ من الجسد، وسقط علي وجهه، ونقله الأهالي إلى المستشفي لتلقي العلاج.

 

وتوفي مسلم هاني أحمد عوض ويبلغ من العمر 20 عامًا، قبل قليل داخل قسم العناية الحرجة بمستشفي السلام، بعد فشل الأطباء في انقاذ حياته، نتيجة اصابته بنزيف شديد بالمخ، نتيجة الاعتداء الذي وقع عليه من الأخرين.

 

وفرضت الأجهزة الأمنية كمائن ثابتة ومتحركة في نطاق الحادث وأمام العمارتين 131 و 132 بمنطقة الحراسات، وذلك لسرعة ضبط الجناة، وفرض السيطرة الأمنية.