الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أنشطة وفعاليات وندوات مكثفة لوحدة "تكافؤ الفرص" بالوادي الجديد

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 08:53 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

نظّمت وحدة "تكافؤ الفرص" بديوان عام محافظة الوادي الجديد، برئاسة امنية مسعود مدير الوحدة، ندوات تثقيفيه بمركز الداخلة بالوحدات المحلية لقرى غرب الموهوب وقرية الهنداو وعزب القصر، تحت شعار "بنت أصول في أسرة سعيدة"، واخرى تحت عنوان "لتسكنوا اليها"، وكان من أهم محاور اللقاء برنامج "مودة ورحمة" ومناقشات من الناحية الدينية والنفسية.

وأوضحت امنية مسعود مدير وحدة "تكافؤ الفرص" بديوان عام محافظة الوادي الجديد، في بيان لها اليوم الخميس، أن الندوات تناولت دور المرأة فى دفع عجلة التنمية الشاملة لتمكينها اقتصاديا من خلال برنامج "مشروعك" و"تنمية القرية" و"الجمعيات الخيرية"، تضمنت الندوات توعية دينية قام بها الشيخ أحمد عبداللطيف محمود إمام وخطيب بإدارة أوقاف الداخله.

وأضافت، حاضر بالندوة نبيل حنفى رئيس مركز الداخلة ورؤساء الوحدات المحلية لقرى غرب الموهوب والصحة والأمان والعروبة وهناء متولى منسق وحدة تكافؤ الفرص بالمركز بالتعاون مع لفيف من القطاعات الخدمية وبعض أهالي القرية.

على صعيد آخر، قامت الوحدة بندوة بعنوان "العنف الإلكتروني ضد المراة" تناولت العديد من المحاور التي تناقش التحرش والمطاردة الالكترونية التي تعد من أشكال العنف ضد المرأة، حاضر في الندوة الأستاذ هلال عبدالرحمن رئيس الوحدة المحلية بالراشدة بالتعاون مع الاوقاف وبحضور العديد من العاملين وغير العاملين.

 

وأشارت مدير وحدة "تكافؤ الفرص" بالوادي الجديد، أن الندوات تأتي فى إطار تكثيف جهود الدوله نحو ربط القطاعات الخدمية بالتحديات المختلفه التى تواجه المواطنين وكيفية التغلب عليها من خلال تنظيم وتنفيذ العديد من اللقاءات الحواريه المفتوحه بين تلك القطاعات والمواطنين.