الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أمن الغربية يعيد طالب لأسرته بعد تغيبه 4 أيام.. “كان قاعد مع أصحابه”

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 07:11 م
مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة كفر الزيات، بمديرية أمن الغربية، من إعادة طالب ثانوي، تغيب عن أسرته منذ 4 أيام، وتم العثور عليه، داخل إحدى الشقق السكنية بالحي السادس بمدينة القاهرة، برفقة أصدقائه.

 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ، من شخص يدعي محسن الطنوبي، ويبلغ من العمر 47 عاما مقيم بقرية كفر ديما التابعة لدائرة مركز كفرالزيات، باختفاء نجله، ويدعى أحمد محسن ويبلغ من العمر 16 عامًا، طالب في المرحلة الثانوية، عن منزله منذ عدة أيام، بعد محاولات كثيرة في البحث عنه، داخل عدة محافظات، وسؤال زملائه بالمدرسة.

 

 

وقرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أحمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات، لكشف غموض وملابسات الواقعة، وباستخدام الطرق الحديثة، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال أصدقائه، أسفرت التحريات عن قيام الطالب بمغادرة محافظة الغربية، وتواجده داخل شقة سكنية بالحي السادس بمدينة القاهرة.

 

 

وتم التنسيق بين الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الغربية والقاهرة، وإيفاد مأمورية من مركز شرطة كفر الزيات، إلى الشقة المشار إليها، وتم العثور على الطالب برفقة أصدقائه، وجرى إعادته مرة أخرى، إلى قريته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتسليم الطلاب إلى ذويه.