الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هنادي مهنا: "كان نفسي أبقى دي جي وممكن أعمل دور رقاصة"

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 01:44 م
هنادي مهنا
هنادي مهنا

كشفت الفنانة هنادي مهنا، عن  التفاصيل حول حياتها الشخصية، وعن المهنة التي تريد أن تعمل بها قبل التمثيل، مشيرة إلى أنها تريد تقديم دور راقصة.

 

هنادي مهنا: "كان نفسي أبقى دي جي وممكن أعمل دور رقاصة"

 

وقالت هنادي مهنا في تصريحات تلفزيونية لها: "لو كنت راجل ليوم واحد كنت هعمل حاجات كتير أوي، كان المفروض اتسأل السؤال ده وأنا صغيرة، الولاد كانوا براحتهم بيخرجوا والبنات كانوا دايمًا لازم يروحوا بدري، كان نفسي أبقى ولد في يوم وأنا صغيرة عشان أروح البيت من غير مواعيد".

 

وأضافت هنادي مهنا،عن المهنة التي كانت ترغب في العمل بها قبل التمثيل “ درست هندسة صوتية بسبب حبي للموسيقى، وكان نفسي أبقى DJ قبل التمثيل، أو العمل في أي مهنة متعلقة بمجال الغناء، ولو مكنتش ممثلة كنت هشتغل مدرسة أو طباخة”.

 

وأوضحت هنادي مهنا، عن الأدوار الذي تتمنى تقديمها، وهي أن تقوم بتجسيد دور “رقاصة”، حسب المخرج والسيناريو وقصة العمل، وأجيد الرقص كثيرًا، وحصلت على كورسات به.

 

تشارك الفنانة هنادي مهنا كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة الفنانة هنا الزاهد، والمسلسل يتم تصويره حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت، وصورت هنادي مشاهدها في العمل والتي جمعتها بالفنان أحمد السعدني الفنان محمود البزاوي.