الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالطرحة.. ياسمين صبري تصل السعودية لحضور ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 12:38 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

ظهرت الفنانة ياسمين صبري، مرتدية طرحة على رأسها، في أحدث ظهور لها بالمملكة العربية السعودية، لحضور ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي يقام اليوم.

 

بالطرحة.. ياسمين صبري تصل السعودية لحضور ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 

وظهرت ياسمين صبري مرتدية طرحة على رأسها، وحرصت على الترحيب بالعديد من الأشخاص الذين حرصوا على استقبالها.

 

 

 

 

تشهد السجادة الحمراء ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى فعاليات دورته الثانية، اليوم الخميس،  بحضور كثيف لعدد من النجوم العالمية ونجوم بوليوود ونجوم الفن من مصر والسعودية وباقي الدول العربية. 
 

ويعرض في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائى، فيلم "طريق الوادي" والتي تدور قصته حول الشاب علي الذي هجرت أخته المنزل للدراسة، وهي التي كانت تحيطه بالقبول والمحبة، مما يدفع بوالده لاصطحابه في رحلة إلى الوادي صوب معالج شعبي ليخلصه من وصمة النقص المتمثلة فيه، وبينما يتيه علي عن والده، يكتشف أنها رحلة تخبئ له تحديات كثيرة استطاع تجاوزها بالصلابة والتجلد.

 

وعرض المهرجان 131 فيلماً من الأفلام الطويلة والقصيرة من 61 بلداً، بـ41 لغة، وهي أعمال تحمل بصمة مجموعة من الأسماء العريقة في تاريخ السينما، إضافة إلى العديد من المواهب الشابة، كما استضاف 34 عرضاً أول لأفلام عالمية، و17 عرضاً أول لأفلام عربية، و47 عرضاً لأفلام من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وويذكر أن  عادة الفنانة ياسمين صبري إلى السينما  مرة أخرى بعد غياب دام لخمس سنوات بعد آخر أفلامها "الديزل" حيث من المقرر أن تبدأ تصوير فيلمها الجديد "يوم استقالة مجرم" وتشارك بطولته مع الفنان أمير كرارة  في أول تعاون بينهما وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنياوي ويدور في إطار كوميدي تشويقي حول عصابة إجرامية يقومون بمجموعة من عمليات السطو قبل أن تقع ياسمين صبري وأمير في حب بعضهما البعض.