الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جنايات بورسعيد تنظر قضية قتل 5 أشخاص بـطلق ناري وخرطوش.. غدا

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 07:48 م
جنايات بورسعيد- تعبيرية
جنايات بورسعيد- تعبيرية

تنظر محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل وتامر أحمد رضا، وسكرتارية إسماعيل عوكل، غدًا الخميس، قضية قتل شخص على يد 5 آخرين بينهم سيدة. 
 



وترجع أحداث الواقعة إلى يوم 7 يوليو، حيث قام كل من: محمود. أ.م. ك، ويبلغ من العمر 29 عاما، وكريم. ا. ح، ويبلغ من العمر 25 عاما، ومحمد. ص. م، وأحمد. ح. إ ويبلغ من العمر 33 عاما، وندى. ن. ا، وتبلغ من العمر 24 عاما، بقتل المجني عليه علي. ع. ح  ف، والشروع في قتل، إسلام. ا. ف. ج، ومحمد. م. م، وكريم. ج. ع، ومحمد. ج. ع.

 
وكشفت التحقيقات أن المتهمين قتلوا عمدا علي. ع. ح مع سبق الإصرار والترصد.


وسبق تبيت النية والعزم على ذلك وأعدوا الغرض أسلحة نارية عبارة عن بنادق آلية وخرطوش وذخائر، وتوجهوا للمكان الذي علموا تواجده به، وما أن وجدوه فانقضوا حتى أطلق المتهم الأول صوبه أعيرة نارية من السلاح الناري، حال تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة للشد من أزره، فاحدث به الإصابات التي أودت بحياته، قاصدين من ذلك قتله.

 

وشرع المتهمون كذلك في قتل المجني عليه إسلام. ا. ف، ومحمود. م. م. ا، وكريم. ج. ع، ومحمد. ج. ع، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك أيضا من خلال الأسلحة الآلية النارية والخرطوش والذخائر التي كانت بحوزتهم في ذات الزمان والمكان.