الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل جلسة حسين الشحات مع كولر قبل مباراة الأهلي وغزل المحلة

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 12:14 م
حسين الشحات
حسين الشحات

عقد حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، حيث استفسر اللاعب عن أسباب عدم مشاركته في مباريات الأهلي مؤخراً.

 

تفاصيل جلسة حسين الشحات مع كولر قبل مباراة الأهلي وغزل المحلة

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "كولر أخبر حسين الشحات خلال الجلسة،  بأنه لا يشارك في المباريات، بسبب عدم التزامه بالواجبات الدفاعية، وأكد له أنه موجود في مباراة غزل المحلة، المقرر لها اليوم".

 

وأضاف أحمد شوبير،  "حسين الشحات، أخطر كولر، بأنه يستطيع اللعب في مركز الظهير الأيمن، وأنه مستعد للمشاركة في أي وقت مع الفريق، كما حرص كولر على تحفيز  حسين الشحات للظهور بشكل قوي في الفترة المقبلة، وأكد له انه ضمن حساباته الفنية".

 

الأهلي في مهمة صعبة ضد غزل المحلة لتأمين صدارة الدوري
 


يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على غزل المحلة في الخامسة مساء اليوم بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويسعى الأهلي لمواصلة السيطرة على قمة الدوري بعد وصوله للنقطة 12 محققا العلامة الكاملة حتى الآن، فيما يسعى غزل المحلة بقيادة مدرب بابا فاسيليو بعد حل أزمة مرتبه وبقاءه مع الفريق لتقديم عرض قوي أمام المتصدر بعدما وصل لـ 10 نقاط حتى الآن جاء بها في المركز الثاني.

 

وقررت لجنة الحكام تعيين محمد الحنفي لمباراة الأهلي أمام غزل المحلة، في اللقاء المقرر له الخامسة مساء، على أن يعاونه سامي هلهل مساعد أول، وأحمد رشدي مساعد ثان، وهشام الفلال حكماً رابعاً، ومحمد بسيوني حكما للفيديو، وخالد حسين مساعداً له.