الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد الحديدي: لاعبو إسبانيا كانوا مرعوبين من ركلات الترجيح بسبب بونو

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 12:34 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد الاعلامي وليد الحديدي، أن منتخب المغرب قدم مباراة كبيرة أمام إسبانيا، ويمتلك لاعبين محترفين في أكبر الدوريات الأوروبية، لذلك جاء صعوده لربع نهائي مونديال 2022 مستحق تمامًا.

 

وقال الحديدي في تصريحات تليفزيونية، أن وليد الركراكي تصريحاته حماسية دائمًا، وأكد أنه يخطط لكرة مباراة على حده، ويمتلك مجموعة لاعبين جيدين، ولديه ثقة كبيرة في كل اللاعبين ظهرت خلال اللقاء، وكانت هناك حالة رعب لديهم من الوصول لركلات الترجيح، لأن ياسين بونو الذي يلعب في الدوري الاسباني مميز في التصدي لها".

 

وأضاف: "ظهرت حالة خوف على مقاعد بدلاء اسبانيا من الوصول لركلات الترجيح، وانتقل الضغط عليهم أثناء التسديد، ولويس أنريكي تصريحاته جاءت محبطة، والإعلام الاوروبي كان يتحدث عن تعمد اسبانيا الخسارة امام اليابان لتجيب مواجهة البرازيل ".

 

وأكمل: "90% من الحاضرين لمواجهة المغرب أمام إسبانيا كانوا يدعمون المنتخب المغربي، واسعار التذاكر وصلت إلى 1500 دولار في السوق السوداء، وشاهدت ذلك بعيني".

 

وختم تصريحاته: "منتخب سويسرا لم يقدم الأداء المنتظر، البرتغال لم تعطي لهم الفرصة في الظهور بشكل جيد، المنظومة بدون كريستيانو ظهرت أكثر جماعية، وحققوا فوزًا ساحقًا".