الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جنايات الشرقية تعاقب شابين بالمؤبد خطفا فتاة واعتديا عليها وسط الزراعات

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 02:47 م
ارشيفية
ارشيفية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، حكمها بمعاقبة شابين بالسجن المؤبد، على خلفية اتهامهما في القضية رقم 4065 جنايات مركز شرطة الإبراهيمية لسنة 2022، بخطف فتاة والتعدي عليها وسط الزراعات في نطاق ودائرة مركز شرطة الإبراهيمية في محافظة الشرقية.

صدر الحكم برئاسة المستشار سعيد عابدين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين بهاء عطية ومحمود منصور وأيمن حمدان، وأمانة سر تامر عبدالعظيم.

تعود تفاصيل القضية، عندما قررت جهات التحقيق إحالة المتهمين: السيد أ ال  م ومحمد ج م ح إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامهما بخطف المجني عليها ن، عمرها 20 سمة، والاعتداء عليها في أرض زراعية في نطاق ودائرة مركز شرطة الإبراهيمية. 

ووجهت جهات التحقيق في مركز شرطة الإبراهيمية، للمتهمين تهمة استدراج المجني عليها من أحد الطرق العامة داخل (توك توك) بعدما أشهرا في وجهها سلاح أبيض (مطواة)، وتمكنا من اصطحابها إلى أرض زراعية بعيدة عن أعين الناس، واعتديا عليها كرهًا عنها.

وتوصلت تحريات رئيس مباحث الإبراهيمية إلى صحة الواقعة، وتم تحديد هوية المتهمان وجرى ضبطهما، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالتهما محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبة المتهمين بالسجن المؤبد لكل منهما.