الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الحبس 5 سنوات لـ شاب دهس طفلين وتسبب في وفاة أحدهما بالشرقية

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 01:43 م
ارشيفية
ارشيفية

أصدرت محكمة أحداث منيا القمح بمحافظة الشرقية، حكمها بمعاقبة شابا بالحبس لمدة 5 سنوات، على خلفية اتهامه بدهس طفلين والتسبب في وفاة أحدهما في نطاق ودائرة مركز شرطة مشتول السوق، أثناء قيادته سيارته برعونة.

تعود تفاصيل القضية، ليوم الخميس الموافق 27 من شهر أكتوبر الماضي، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية (توك توك) في نطاق ودائرة مركز شرطة مشتول السوق. 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بدراجة بخارية، توك توك، في نطاق ودائرة مركز شرطة مشتول السوق، ما أسفر عن إصابة ياسين محمود سعيد عثمان، تلميذ في الصف الرابع الابتدائي في مدرسة أبو سالم التجريبية بمركز ومدينة مشتول السوق، مقيم في نطاق مركز مشتول السوق، وشقيقه محمد، 11 سنة، وذلك أثناء استقلال الطفلين دراجة بخارية، توك توك، في طريقهما إلى مدرستهما صباح يوم الحادث، إذ صدمتهما سيارة مسرعة يقودها شاب برعونة. 

ولفظ الطفل المصاب الأول حياته بعد أيام من وقوع الحادث، فيما جرى ضبط المتهم بعد الواقعة مباشرة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة الأحداث.