الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى كامل: إقامة حفلات تكريم للرموز الفنية طوال فترة رئاستي للنقابة

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 12:41 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عن إقامة حفل تكريم كل شهرين لعدد من الفنانين تقديرا لأعمالهم  المقدمة، وأنها تكون مستمر خلال فترة رئاسة مصطفى كامل، وذلك يوم إفتتاح النقابة المهن الموسيقية في الأيام القادمة. 

 

مصطفى كامل: إقامة حفلات تكريم للرموز الفنية طوال فترة رئاستي للنقابة

 

ونشر مصطفى كامل صورة للنقابة بعد التجديدات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، "الفيسبوك"، وعلق عليها: "الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، خاتم الأنبياء والمرسلين، نقابة الموسيقيين.. بيت الموسيقيين.. يليق بالموسيقيين".

 

وتابع :" لأول مرة بإذن الله، وليست الأخيرة، يوم الافتتاح بإذن الله سيتم تكريم أول باقة من الرموز الفنية، التي أثرت بفنها الراقي في وجدان المصريين والعرب..عرفانًا وتقديرًا منا بما قدموه لمصر وللأمة العربية".

 

أضاف مصطفى كامل :" وبأمر الله ستكون عادة، تتبعها النقابة العامة كل شهر، أو شهرين على الأكثر خلال فترة رئاستي للنقابة.. حتى أسلمها لحضراتكم، يوم بداية الانتخابات المقبلة".

 

عبر مصطفى كامل عن التقدير الكبير يأتي عند التكريم من النقابة :" ما أجمل أن يكون التكريم من نقابتك، وبيتك، الذي أفنيت عمرك تحت شعاره، مبروكًا عليكم، موسيقيين مصر بيتكم القديم الجديد.. نقابة المهن الموسيقية".