الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: فيريرا ينفي اضطهاد سامسون

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 12:32 ص
سامسون
سامسون

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك تراجع في المستوى بشكل واضح في أداء الزمالك خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن النادي أبرم صفقات قوية في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن فيريرا مصمم على طريقة لعب معينة.

 

وقال محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن فيريرا قام بتغيير مراكز بعض اللاعبين، ولم يعتمد على بعض اللاعبين مثل عبدالله جمعة".

 

وأضاف: "فيريرا نفى كل ما يثار حول اضطهاد سامسون، وأكد أنه يريد تعليم اللاعبين الالتزام خصوصا الجُدد، كما أن اللاعب البنيني لم يكن جاهزًا فنيا وبدنيا".

 

وواصل: "الزمالك يعيد النظر في تدعيم الجبهة اليسرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصا أن هناك أزمة تحدث في ظل غياب أحمد فتوح، وفي يناير قد يتم التعاقد مع لاعب في هذا المركز، خصوصا أنه قام بتوظيف لاعبين آخرين في هذا المركز مثل عمر جابر والمثلوثي ونيمار".

 

وأشار إلى أن هناك هناك تغييرات في تشكيلة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش، وسيعود محمد عواد لحراسة المرمى، وهناك احتمالات لمشاركة سيد عبدالله نيمار.

 

وأكد شبانة: "الخطأ الذي ارتكبه زكريا الوردي في لقاء السوبر المحلي لازال اللاعب متأثر به، لكن فيريرا يقوم بتجهيزه فنيا خلال الفترة المقبلة، وهو لاعب جيد وسيكون له دور كبير مع الفريق، وعليه نسيان ما حدث، ولابد من دعمه في تلك المرحلة".