الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل مصرع عامل وغـرق طفل وإصابة 4 أشخاص فى حوادث متفرقة بأسوان (فيديو)

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 12:13 ص
ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة أسوان اليوم الاثنين، 4 حوادث متفرقة ما بين طالب يطعن زميله بموس فى إحدى المدارس ويصيبه بجرح طعنى، وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم، ومصرع عامل، وغرق طفل.

 

البداية كانت، لقى طفل مصرعه غرقًا بترعة أبو سلاسل، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم نقله إلى مشرحة كوم أمبو شمال محافظة أسوان.

 

وانتقلت الجهات المعنية إلى مكان الواقعة وتبين أن الطفل تعرض للغرق في ترعة سلاسل والطفل يدعى م. م  5 سنوات. وتم تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها.
 

 

كما لفظ عامل أنفاسه الأخيرة أثر غرقه في مرشح بقرية الشراونة بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وذلك اثناء تنظيفه للمرشح بعد انسداده وعلى الفور تم نقله إلى مشرحة إدفو العمومية وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

وبعد عرضه علي الطبيب الشرعي تبين الجثة لعامل يدعي محمود حسين حسن وصول للمشرحة جثة هامدة يرتدي عفريتة العمل لونها كحلي ويبلغ من العمر 50 عاما يقيم في قرية الشراونة قبلي، ولا توجد بها أي إصابات بجميع أجزاء الجسم وسبب الوفاة إسفكسيا غرق أدت إلى هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف بالقلب.
 

وكانت انتقلت الجهات الأمنية إلي مكان الواقعة لعمل التحريات الأولية وتبين أنه لا توجد شبه جنائية وتم تحرر محضر بالواقعة  وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


ونشبت مشاجرة بين طالب وزميله في مدرسة سليمان علي الثانوية، التابعة إلى قرية كلح في مركز إدفو بمحافظة أسوان،اليوم الإثنين، ما أسفر عن إصابة واحد منهما بجرح قطعي في الوجه، نتيجة تعدي الآخر عليه باستخدام سلاح أبيض، موس، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لإجراء الإسعافات الأولية اللازم له.

 

وسرعان ما انتقلت قوات الأمن إلى المستشفى؛ لإجراء التحريات اللازمة لكشف الأسباب التي أدت إلى نشوب المشاجرة بين الطالبين، حيث تبين بعد الفحص إصابة الطالب أحمد عرفة محمود، البالغ من العمر 17 عامًا، بجرح قطعي في الوجه، نتيجة تعدي زميله عليه بسلاح أبيض، موس.

 

وجارٍ تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لـ الطالب المصاب، تحت إشراف طبي في مستشفى إدفو العام بمحافظة أسوان؛ لحين استقرار حالته الصحية وشفاءه.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة حتى تباشر التحقيقات اللازمة؛ من أجل الوقوف على أسباب حدوثها، ومعرفة ما الذي أدى لـ نشوب المشاجرة بينهما داخل المدرسة.


كما شهد  الطريق الزراعي عند قرية سبيل الدكة بمركز نصر النوبة أصيب 4 أشخاص إثر حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة، وتلقى مركز شرطة نصر النوبة بمحافظة أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية، وسيارة "كبوت"، تحديدًا عند الطريق الزراعي بالقرب من سبيل الدكة ، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتبين أن المصابين هم: محمود صالح إبراهيم، عمره 62 سنة، وإصابته كدمات وسحاجات متفرقة بالجسم وكسر بالساق اليمني، وأيمن عبده عثمان، عمره 45 سنة، وإصابته فتح بالحاجب الأيمن وكدمات بالساق اليمني، وشكرالله حسن محمد محسن، عمره 55 سنة، وإصابته كسر بالساق الأيسر، وفتحي عبد السيد محمد، 56 سنة، وإصابته جرح قطعي بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وجميعهم تم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو المركزي لتلقي العلاج. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها، للوصول إلى الأسباب وراءها.