السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد واقعة الاعتداء.. لحظة خروج زوجة الطيار مريضة مستشفى قويسنا بعد تحويلها لأحد المستشفيات بالقاهرة

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 08:39 م
زوجة الطيار
زوجة الطيار

رصدت عدسة مصر تايمز، لحظة خروج زوجة الطيار الكابتن مصطفى السد العالي، مريضة مستشفى قويسنا وتحويلها لأحد المستشفيات بالقاهرة.


وتم نقل  "إيمان" زوجة الكابتن مصطفى  الطيار  صاحب  واقعة  مستشفى  قويسنا المركزي التابعة  لمحافظة  المنوفية ظهر  اليوم  من مستشفى  القصر  بشبين  الكوم  إلى  المستشفى  الجوي  بالعباسية  في  حالة  حرجة.

 

وقالت  الدكتورة  نشوى  السد  العالي  اخت  الكابتن  مصطفى  في  تصريحات  لمصر  تايمز إن  ايمان  في  حالة  خطيرة  وفي  تدهور  مستمر  والجنين  في  وضع  حرج  جدًا.

 

وفيما عقب السد العالي، والد الطيار مصطفى، المتهم في واقعة مستشفى قويسنا  المركزي على التقرير  الطبي  لبنتهم الصادر من مستشفى القصر بشبين الكوم قائلا " التقرير بيؤكد  على وجود تجمع دموي، معنى كده أن البنت اتصابت في مستشفى قويسنا  المركزي بسبب  الممرضات.

 

وأردف السد العالي قائلا، دول كانوا  عايزين  يقتلوا بنتنا، وده شروع  في قتل، منهم مطالبا  الجميع  بالدعاء  لايمان زوجة ابنه لأنها في  حالة  حرجة جدا.

وكانت نقابة الأطباء بمحافظة المنوفية، قد نشرت التقرير الطبي الخاص بالمريضة صاحبة  واقعة قويسنا والذي تضمن  وجود  إجهاض  منذر وتجمع دموي.

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو لاعتداء مجموعة من الأشخاص على طاقم التمريض والعاملين في مستشفى قويسنا بمحافظة المنوفية.

 

وانتشر مقطع الفيديو على عدد كبير من الصفحات الخاصة بالعاملين بالتمريض وكذلك المستشفيات الحكومية، حيث أعرب عدد منهم عن رفضهم للتعامل مع طاقم طبي بها الشكل الذي وصفوه بـ البلطجة. فيما ذكرت المنشورات المتداولة، أن واقعة الفيديو حدثت في مستشفى قويسنا المركزي، وأسفرت عن التعدي على 5 ممرضات و3 عاملات، وجميعهن أصبن في الواقعة.