السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والد الطيار صاحب واقعة مستشفى قويسنا: التقرير الطبي يؤكد وجود تجمع دموي

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 01:17 ص
والد الطيار
والد الطيار

عقب السد العالي والد الطيار مصطفى المتهم في واقعة مستشفى قويسنا  المركزي على التقرير الطبي الصادر من مستشفى القصر بشبين الكوم الخاص بنجلتهم قائلا :"التقرير بيؤكد على وجود تجمع دموي، معنى كده إن البنت إتصابت في مستشفى قويسنا المركزي بسبب الممرضات". 

 

وأضاف السد العالي، خلال لقائه مع "مصر تايمز:"دول كانوا عايزين يقتلوا بنتنا ده وده شروع في قتل، مطالبا الجميع  بالدعاء  لايمان زوجة ابنه لأنها في حالة حرجة جدا.

وكانت نقابة الأطباء بمحافظة المنوفية، قد نشرت التقرير الطبي الخاص بالمريضة صاحبة  واقعة قويسنا والذي تضمن  وجود  إجهاض  منذر وتجمع دموي.

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو لاعتداء مجموعة من الأشخاص على طاقم التمريض والعاملين في مستشفى قويسنا بمحافظة المنوفية.

 

وانتشر مقطع الفيديو على عدد كبير من الصفحات الخاصة بالعاملين بالتمريض وكذلك المستشفيات الحكومية، حيث أعرب عدد منهم عن رفضهم للتعامل مع طاقم طبي بها الشكل الذي وصفوه بـ البلطجة. فيما ذكرت المنشورات المتداولة، أن واقعة الفيديو حدثت في مستشفى قويسنا المركزي، وأسفرت عن التعدي على 5 ممرضات و3 عاملات، وجميعهن أصبن في الواقعة.