الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع فتاة تناولت حبة سامة فى باخرة نيلية بأسوان

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 06:51 م
ارشيفية
ارشيفية

استقبل مستشفى إدفو بمحافظة أسوان، جثة سيدة لفظت أنفاسها، إثر تناولها مادة سامة حبة غلة، أثناء تواجدها على متن باخرة نيلية بمدينة أسوان، وعلى الفور تم نقلها إلى المشرحة.

 

وتلقى مركز شرطة إدفو شمال محافظة أسوان إخطارًا يفيد بلفظ سيدة أنفاسها الأخيرة، إثر تناولها مادة سامة، حيث أنها كانت تستقل باخرة نيلية في مرسي كورنيش النيل في المدينة التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور توجهت سيارة الإسعاف لنقلها إلى مستشفى إدفو العام لتلقي العلاج اللازم، وفور وصولها إلى المستشفى مباشرة؛ تبين أنها فارقت الحياة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

 

وانتقلت الجهات الأمنية إلى المستشفى لإجراء التحريات حول الواقعة، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى نادية أحمد محمود، تبلغ من العمر 28 عامًا.

 

وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تبين أن المادة السامة التي تناولتها هي حبوب الغلة، وكانت السبب في مفارقتها للحياة، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الطبيب الشرعي.

 

فى ذات السياق شهد طريق المطار بمدينة أسوان،حادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى وذلك لتلقي العلاج، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

وتلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بسيارة ملاكي بطريق المطار، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

 

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ورفع آثاره من الطريق، لتيسير الحركة المرورية أمام المارة بالطريق، وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.