الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حقيقة إحالة الفنانة منة شلبي لمحكمة الجنايات

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 03:36 م
مصر تايمز

ترددت أنباء قوية منذ قليل تفيد بإحالة الفنانة منة شلبي لمحكمة الجنايات، على خلفية ضبطها بمطار القاهرة الدولي بحوزتها كمية من المواد المخدرة، ولكن نفت المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي هذه الأخبار، مؤكدة أنها ليس لها أي أساس من الصحة.

 

وكانت أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

 

وكشفت مصادر قضائية مطلعة على التحقيقات في واقعة الممثلة منه شلبي تفاصيل جديدة في القضية.

 

وقالت المصادر، إن غالبية قضايا التعاطي لا يصدر فيها قرار حبس إلا إذا كانت القضية مرتبطة بجريمة أخرى مثل القتل الخطأ وقيادة سيارة.

 

وأضافت المصادر، أن تحريات الادارة العامة لمكافحة المخدرات  اكدت أيضا أن المضبوطات التي كانت بحيازة المتهمة بقصد التعاطي وليس الإتجار.

 


وشرحت المصادر، أن النيابة لم تقرر إجراء تحليل مخدرات للمتهمة لأنها كانت قادمة من دولة أجنبية تبيح تعاطي المواد المخدرة وفي هذه الحالة تحديدا لا توجد جريمة بحق المسافر القادم من الخارج وفي دمه بقايا مواد مخدرة بسبب التعاطي.

 


وأكدت المصادر أن النيابة العامة معصوبة  العينين في جميع القضايا وأن كافة المتهمين سواء أمام القانون ولا مجال لمجاملة في تحقيقات النيابة.