الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وحيد والديه.. تفاصيل مصرع عريس اثناء عودته وخطيبته من كوافير فى بنها( فيديو)

السبت 03/ديسمبر/2022 - 06:15 م
الشاب العريس
الشاب العريس

تلقت أسرة الشاب أحمد محمد شحات 23 سنة عريس طوخ العزاء أمام منزل الأسرة،  والذي لقي مصرعه أمس في حادث تصادم شهده الطريق الزراعي اثناء عودة الراحل وخطيبته من كوافير بمدينة بنها العزاء في نجلها في حادث تصادم بين سيارة الزفاف وسيارة اخري حيث شيع الاهالي جثمان الراحل فجر اليوم وسط حالة من الحزن.


وكشفت التحريات الأجهزة الأمنية أن الفقيد هو وحيد والديه وأن والده رزق به بعد زيجتين لم ينجب فيهما علي مدار 30 عاما وفي الزيجة الثالثة رزق بإبنه احمد الراحل وان الفقيد كان يعمل نقاشا بعد الدبلوم ومحبوبا من الجميع بالقرية وان الحادث وقع علي الطريق الزراعي وهو عائد من بنها إلي طوخ للإحتفال بخطوبته وشبكته علي خطيبته لتصطدم بسيارة الزفاف سيارة مجهولة من الخلف تدفعها للإصطدام بعامود انارة مما تسبب في وفاة الراحل وإصابة اثنين اخرين وخطيبته التي اصيبت بإصابات طفيفة كدمات وسحجات ولم يتم نقلها للمستشفي.

كما كشفت تحريات حادث تصادم مدينة طوخ على الطريق الزراعي السريع الذي أسفر عن مصرع عريس خلال عودته من حفل خطبته أن المتوفى من إحدى قرى طوخ وهو وحيد والديه رزقهما الله به بعد سنوات طويلة  من البحث عن الإنجاب ليلقى مصرعه في حادث تصادم خلال عودته من حفل خطبته.


وتعطلت حركة الطريق الزراعي بنها - شبرا الخيمة في طوخ بسبب حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة ما أدى إلى مصرع شاب وإصابة آخرين اثناء عودة الشاب ومرافقيه من حفل خطبة وتم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جانبه قررت نيابة مركز شرطة طوخ التصريح بدفن جثة شاب عمرة 19 عاما لقى مصرعه اثر حادث تصادم أثناء عودته بعروسه من الكوافير لحفل خطوبته الذى أقامه اسرته ليتحول الحفل إلى صراخ وعويل حزنا على وفاة العريس الشاب، كما قررت الاستعلام عن حالة المصابين وطلب تحريات المباحث حول الحادث.

وسادت حالة من الحزن بين اهالي القرية على الشاب الذي لقى مصرعه ليلة حفل خطبته و صفوة بعريس الجنة.

وأكد الأهالى فى القرية أن احمد شاب مكافح ويعمل نقاش وهو وحيد والديه حيث انجبه والده بعد 30سنه زواج.


وتلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة اتجاه مدينة بنها بطريق مصر الإسكندرية الزراعي بزمام مدينة طوخ.

وانتقلت  أجهزة الأمن وتبين أن سبب وقوع الحادث انفجار أحد اطارات سيارة ملاكي واصطدمت بعامود إنارة  ما أسفر عن مصرع " أ  م س" 23 سنة وإصابة "ن  م  ش" و"م  ع  س" وتم نقل الجثة و المصابين إلى المستشفى  لاتخاذ اللازم.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها، وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة  التحقيق.

وكانت أجهزة امن القليوبية قد تلقت إخطارا من الإدارة العامة لمرور القليوبية بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة علي الطريق الزراعي إتجاه بنها.

 
وتبين ان سبب الحادث هو إصطدام سيارة مجهولة بسيارة الزفة التي تقل العريس وعروسة واخرين مما دفعها إلي الإصطدام بعامود إنارة ليسفر الحادث عن وفاة العريس احمد شحات في الحال وإصابة مرافقيه  نور م ومحمد ع والعروس وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفي بنها التعليم والمستشفي الجامعي وصرحت اجهزة التحقيق بدفن جثمان الشاب المتوفي والإستعلام عن حالة المصابين لسوءالهم وطلب تحريات المباحث.