الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إحدى المعتدى عليهم من تمريض مستشفى قويسنا: "مش هتنازل عن حقنا ولو عرضوا ملايين الدنيا"

السبت 03/ديسمبر/2022 - 11:37 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قالت علياء خيري احدى الممرضات اللواتي تم الاعتداء عليهن بمستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية ، أن واقعة الاعتداء على طاقم التمريض والعمال والأمن بالمستشفى يتعرضون في الوقت الحالي لضغوط شديدة من أجل الصلح وإنهاء الأزمة.

 

وأضافت علياء خيري في تصريحات لـ"مصر تايمز"، "في دعوات للصلح بيقودها الدكتور هيثم سلامة مدير المستشفى، إمبارح اتعرض علينا التنازل عن البلاع مقابل 50 ألف جنيه، عايزينا نتنازل عن كرامتنا بـ 50 ألف جنيه".

 

وتابعت علياء خيري، "مش هنتنازل عن كرامتنا ولا بملايين الدنيا كلها هنبص في وش أولادنا إزاي بعد كده، إحنا مستمرين في القضية لغاية ما ناخد حقنا، بعدما مدير المستشفى تخلى عنا وبقى بيساومنا علشان نتنازل".


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو لاعتداء مجموعة من الأشخاص على طاقم التمريض والعاملين في مستشفى قويسنا بمحافظة المنوفية.

 

وانتشر مقطع الفيديو على عدد كبير من الصفحات الخاصة بالعاملين بالتمريض وكذلك المستشفيات الحكومية، حيث أعرب عدد منهم عن رفضهم للتعامل مع طاقم طبي بها الشكل الذي وصفوه بـ البلطجة فيما ذكرت المنشورات المتداولة، أن واقعة الفيديو حدثت في مستشفى قويسنا المركزي، وأسفرت عن التعدي على 5 ممرضات و3 عاملات، وجميعهن أصبن في الواقعة.