الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ممرضة بمستشفى قويسنا تفجر مفاجأة بعد الاعتداء عليهم بالضرب على يد أسرة مريض

السبت 03/ديسمبر/2022 - 01:15 ص
جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

نفت علياء خيري، إحدى أفراد طاقم التمريض المعتدي عليهنّ من قبل أسرة مريض في مستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية، واقعة تعرض زميلة  لها  للاجهاض.

تفاصيل الاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا 

وأكدت "علياء"، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، "أن  رواد  موقع  التواصل الاجتماعي الفيس بوك هم سبب  تلك  الشائعة".

وتابعت “علياء” قائلةَ: أن أسرة المريض قاموا بالاعتداء على 4 من التمريض و4 عمال وموظفي أمن، موضحة،" أن أحد العمال يده تعرضت للكسر، وآخر تعرض لكسر في إصبعه، أما نحن التمريض فنعاني من كدمات في الوجه والجسم".

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو لاعتداء مجموعة من الأشخاص على طاقم التمريض والعاملين في مستشفى قويسنا بمحافظة المنوفية.

 

وانتشر مقطع الفيديو على عدد كبير من الصفحات الخاصة بالعاملين بالتمريض وكذلك المستشفيات الحكومية، حيث أعرب عدد منهم عن رفضهم للتعامل مع طاقم طبي بها الشكل الذي وصفوه بـ البلطجة. فيما ذكرت المنشورات المتداولة، أن واقعة الفيديو حدثت في مستشفى قويسنا المركزي، وأسفرت عن التعدي على 5 ممرضات و3 عاملات، وجميعهن أصبن في الواقعة.

 

فيما نشرت إحدى الفتيات من الأسرة المتهمة بالتعدي على طاقم تمريض مستشفى قويسنا العام، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو يوضح ما حدث أمس داخل المستشفى.

 


وقالت الفتاة: إحنا جايين نسعف مريضة هنجيب آلات حادة معانا ليه، مستشفى قويسنا بيعامل الناس بكل استهتار ولا مبالاة، وقلة ذوق وعادي يقولك ما تموت نعملها إيه وكل الممرضين زعلانين من رد فعل أهل مريضة بتموت ويقولوا زمايلنا متضربش، بس عادي وحده تموت في داهية و قلوا أدبهم على ست كبيره فوق الـ 60 عاما، ويمدون يدهم عليها وضربها بالقلم، وزقوها على الأرض على ظهرها.

وأضافت في منشور لها: عشان الفيديو مش متصور فالناس مش فاهمة حاجة وطلبنا بتفريغ كاميرات المستشفى وكله هيوضح، والناس تقولهم الحالة بتنزف وبتموت، يردوا بكل برود نعملكوا إيه مفيش دكاتره دلوقتي، وللعلم إن اللي كان يكلم أهل المريضة بتوع النظافة مش التمريض، وهما اللي ابتدوا بالتعدي على الست الكبيرة، ولولا عيالها لاكانوا موتوا الست الكبيرة من الضرب.