الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مارسيل كولر: طالما نحن نفوز ونسجل أكثر من المنافس فأنا سعيد

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 10:44 م
مصر تايمز

علق مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بعد الفوز المثير علي حساب طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز.


وقال كولر في المؤتمر الصحفي: "هذا يجب أن نتقبله في كرة القدم، المهم بالنسبة لنا هو أن نحاول ألا نتلقى الأهداف قدر الإمكان".


وأضاف: "طالما نحن نفوز ونسجل أكثر من المنافس، فأنا سعيد"، وأوضح: "نسق الفريق ليس كالسابق وهذا الأمر يتطلب بعض الوقت، التوقف لم يكن المشكلة الوحيدة، إذ عاد لنا بعض اللاعبين من المنتخبات بإصابات".

 

وتابع: "الأمر مزيج بين الإثنين، التوقف والإصابات أعاقا مسار الفريق، ولكن الإصابات لها دور أكبر".

 

واستطرد: "أحيانا يرتفع الصوت قليلا لتجديد الدوافع ودفع اللاعبين باتجاه ما نريد تحقيقه".

 

وأكمل: "هناك شيئان قد تعتقد أنهما عكس بعضهما البعض الشراسة على المرمى، والهدوء أمامه. هناك فارق بينهما، ولكن يجب أن يملك اللاعب كليهما، سواء بالحديث أو بالتدرب".

 

وأردف: "كان من الممكن أن ننهي المباراة ونقتلها لتصبح أسهل، ولكن للأسف جعلناها أصعب على أنفسنا. لم يكن الأمر ليصبح جيدا لو تلقينا هدفا وتعادلنا".

 

واختتم كولر: "أخبرت الشناوي أن يهدأ ويفرح بالنقاط الثلاث".

 

وسجل أحمد متعب هدف التقدم في الدقيقة 25 لطلائع الجيش، بينما أضاف أحمد عبد القادر هدف التعديل للأهلي فى الدقيقة 52 ، ثم أضاف عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي فى الدقيقة 66 من ركلة جزاء.


 

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة من 4 مباريات متصدرا قمة الدورى، فيما توقف رصيد الطلائع عند 4 نقاط ويحتل المركز الثالث عشر.