الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ قنا: إسعاف جميع المصابين بواقعة تحطم ملاهى بالالومنيوم

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 08:49 م
المحافظ
المحافظ

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إنه فور سقوط لعبة الملاهي بمجمع الألومنيوم بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، تم الدفع بسيارات الإسعاف الخاصة بمصنع الألومنيوم والسيارات التابعة لهيئة الإسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الإسعافات الأولية ونقل الحالات التي تتطلب الرعاية إلى المستشفى.

وأضاف " محافظ قنا"  أن الحادث أسفر عن إصابة 14 حالة ما بين أطفال وبالغين، وجرى تقديم الرعاية الطبية اللازمة لعدد 5 حالات بسيطة في موقع الحادث، وتم نقل 9 حالات أخرى إلى مستشفى نجع حمادي العام ومستشفى مصنع الألومنيوم لتلقي العلاج اللازم.


وأكد " الداودى " أن جميع إصابات الحالات التي تم نقلها إلى المستشفى ليست خطيرة، عبارة عن كسور بسيطة وسحجات وكدمات، وتم عمل فحوصات كاملة لهم، وجميع المصابين خرجوا من المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم، باستثناء 3 حالات من المنتظر خروجهم غداً، لملاحظة حالتهم وتماثلهم للشفاء.


وكان اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلي، ومدير أمن قنا، قد  تلقى إخطاراً من مرفق إسعاف قنا يفيد بورود بلاغ بسقوط ملاهي أطفال بمدينة الألومنيوم التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، أسفر عن إصابة 14 شخصا بينهم أطفال.